عادي
شعارها تصدّر مشهد تتويج البطل

طيران الإمارات تحقق نجاحاً كبيراً في مونديال 2014

05:10 صباحا
قراءة دقيقتين
سجلت رعاية طيران الإمارات لبطولة كأس العالم نجاحاً كبيراً وفق "براند فينانس" التي تصنف النجاحات المالية للشركات بعدما ارتبطت الناقلة الإماراتية مع "الفيفا" برعاية قدرها 100 مليون دولار في 4 سنوات وظهر شعارها الجوي بتواجد المضيفات خلف الفريق الألماني المتوج باللقب وعلق ديف شاتواي، المحلل في "براند فينانس" ومقرها لندن: "إنه نجاح كبير لطيران الإمارات والرعاية حركة تسويقية ذكية جدا والكثير من شركات الطيران الأخرى في الشرق الأوسط نادمة على تفويت الفرصة التي حظيت بها طيران الإمارات" .
ووضعت طيران الإمارات شعاره على قمصان 4 فرق أوروبية من أكبر الفرق في عوائد الأرباح وهي ريال مدريد الأسباني بطل أوروبا وباريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي وأرسنال الإنجليزي وأي سي ميلان الإيطالي وال257 مليون دولار التي دفعتها الشركة لنادي أرسنال على مدى 5 سنوات أكثر 5 مرات من ميزانية الرعاية في شركة طيران لوفتهانزا الألمانية التي عانت صدمة كبيرة لارتداء نجوم ألمانيا المتوجين باللقب: مسعود أوزيل وسامي خضيرة وبير ميرتساكر ولوكاس بودولسكي شعار طيران الإمارات في أنديتهم، إضافة الى الأرجنتيني لافيتزي لاعب سان جيرمان .
وستواجه طيران الإمارات تحديات متنامية في عالم الكرة لأن قطر للطيران التي ترعى قميص النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ستستضيف مونديال 2022 وقد دفعت قطر للطيران 5 .41 مليون دولار لرعاية قميص برشلونة وهناك أيضا طيران الخطوط التركية "تياو" التي ظهر ميسي في إعلانها الترويجي وأيضا طيران الإتحاد الذي يرعى قميص مانشستر سيتي ب400 مليون دولار على مدى 10 سنوات فيما تكافح شركات الطيران الأوروبية في العثور على ميزانيات أقل في ميدان الرعاية الكروية مثل "أير برلين" الألمانية التي طرحت مسابقة للفوز برحلات طيران لحضور مباريات المنتخب في دور المجموعات .
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"