الصورة
Cover image

فاطمة ماجد السري

أحدث مقالات فاطمة ماجد السري

صحيفة الخليج
«كوّن كونك» شعار جميل اتخذته «هيئة الشارقة للكتاب»، للتعريف بمهرجان الشارقة القرائي ال 13 للطفل، ليبرز مواهبه وابتكاراته في هذا المهرجان الذي يستعد له الأطفال والأساتذة.

5. مقالات الرأي

صحيفة الخليج
سؤال وردني من أحد المقربين وحيرني كثيراً ولم أجد له تفسيراً، ولم يسألني إياه أحد من قبل، فعلاً سؤال محير كالذي يسأل الرسام لماذا ترسم؟ والشاعر لماذا تكتب شعراً؟ أو كمن يقول للمطرب لماذا أطربتك كلمات القصيدة وما سبب حبك لهذا المجال ليقف حائراً ولا يستطيع الاجابة.
صحيفة الخليج
من أروع اللحظات التي تمر عليك هي أن تعيش لحظة بين لحظتين، تقف فيهما مع الحياة التي لا تتوقف ولو للحظة، فهذه الروعة تأثيرها أجمل عندما تكون مندمجاً، وقد تأتيك في وقت لا يخطر لك وتعيش خلالها لحظة فرح أو حزن.
صحيفة الخليج
صفة جميلة من الصفات التي يعيش عليها الإنسان طوال حياته وتلازمه، وقد لا يشعر بها إلا كلما احتاج إليها أو فكر في مكان ما اعتاد عليه، أو ارتاده، أو شده الحنين إليه، وقد تكون جميلة أو لا، وقد تكون حزينة أو مرة أو غير ذلك...
صحيفة الخليج
عندما يسكن الهم عقلك وقلبك ووجدانك يصبح مع الأيام مؤرقاً، وتحاول من خلال التفكير فيه التمحيص والبحث عن أنسب الحلول لإزالة ولو جزءاً بسيطاً من هذا الهم. ولكن الهم الوطني أحد أهم الهموم التي تسكن المواطن طوال حياته، ويسعى إلى إبرازه على الساحة بكافة مجالاتها.
صحيفة الخليج
كثيرة هي الدروس في الحياة، فغالباً ما يكون الدرس الأول له ميزة خاصة ووقع مميز في الذاكرة البشرية، ويلازم الفرد مدى الحياة، وهو ما نتعلمه من بعض المواقف التي نتعرض لها أو التجارب التي تمر علينا أو تفاجئنا.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

كتاب الخليج

خالد عبدالله عمران تريم

​رئيس مجلس إدارة دار...

عائشة عبدالله تريم

​رئيس تحرير صحيفة...

رائد برقاوي

رئيس التحرير...

أحمد مصطفى

إعلامي

أونوريه لابورديت

نائب الرئيس الأول...

مارغو إيدلمان

مدير عام مكتب...

بنيامين باول

زميل في المعهد...

أكاش ميهروترا

كاتب وباحث في شؤون...