«هيونداي» تكشف مواصفات «إلنترا» 2017 الجديدة

01:23 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
قبل 10 سنوات مضت كشفت شركة هيونداي الكورية للسيارات النقاب عن بعض الصور الخاصة ب«إلنترا» 2017 الجديدة كلياً، والتي ظهر فيها التصميم الخارجي للسيارة، وهو التصميم الذي بدا مدهشا بصورة كبيرة.

وفي سبيل جعل الأمور أكثر تشويقا، قامت هيونداي أيضا بالكشف عن بعض المواصفات الداخلية التي ستحويها «إلنترا» الجديدة 2017.

حيث تبدو قاعدة اللوحة الأمامية وتصميمها شبيها بما تحويه شقيقتها الكبرى «سوناتا»، وتتوسط واجهة اللوح الامامي شاشة عرض ترفيهية للمعلومات بين فتحتي المكيف الأماميتين، مع تكهنات بأن تحتوي السيارة على أنظمة «آبل كار بلاي» علاوة على برنامج «أندرويد أوتو انتيجريشن». وتوجد بالقرب من مغير السرعة القليل من الأزرار التي لم يتم الكشف عن مهامها حتى الآن، وهي ذات الموجودة على السيارة الأخرى «سوناتا» الحالية.

فضلاً عن الصورة التي تظهر احتواء مقود السيارة على عدة أزرار. وفي سبيل إضفاء لمسة أكثر فخامة قامت هيونداي بطلاء مقدمة المقصورة بلونين اثنين.

ومجملاً فإنه يمكن القول إن التصميم الداخلي للسيارة سيكون أكثر أناقة وجمالاً من الطرازات السابقة.

ولم يتم حتى الآن التأكيد على مواصفات محرك السيارة بواسطة الشركة، إلا أن بعض المصادر أشارت إلى أنه سيكون بسعة 1.6 لتر وذي 4 اسطوانات، فضلاً عن شاحن توربيني مربوط مع نظام تغيير السرعة ذي ال 7 سرعات، والذي سيولد بدوره قوة 175 حصاناً.

وسوف يتم العرض الرسمي ل«إلنترا» 2017 بمعرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات، على أن يتم عرضها بواسطة وكلاء الشركة العام المقبل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"