عادي

عبد الله بن سالم: رسمت خريطة الإبداع الفكري الإعلامي

22:40 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عبد الله

هنأ سمو الشيخ عبد الله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، صحيفة «الخليج» بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيسها، وقال في كلمته: نبارك لجريدة الخليج مسيرة خمسين عاماً من الإنتاج والنمو.. مسيرةً شهدت فيها على اللحظات الأولى من تأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة، وما صاحبها من أحداث مهمة ورئيسة ساهمت في تشكيل المشهد الإعلامي والثقافي والفكري والمجتمعي لمجتمع إمارة الشارقة ودولة الإمارات.
فصحيفة الخليج، رسمت خريطة الإبداع الفكري الإعلامي، وأصبحت مثالاً ونموذجاً للمؤسسات الإعلامية الحضارية.
قادت صحيفة الخليج، منذ تأسيسها في عام 1970، حركة الصحافة والإعلام في إمارة الشارقة ودولة الإمارات العربية المتحدة، وساهمت في تشكيل المشهد الإعلامي ورسم ملامحه الأولى، لتصبح بذلك منارة يتجه إليها الإعلاميون والصحفيون، ليتتلمذوا على أيدي خبرائها في هذا المجال.
وقال سموه: عبر الخليج أدركنا أهمية الكلمة ودورها في صياغة ملامح المجتمع، فصحيفة الخليج أصبحت منصة وطنية، تعكس صوت المجتمع المحلي والعربي، وتعالج قضايا المجتمع من خلال تسليط الضوء عليها، وطرح الحلول المدروسة من خلال التواصل مع أصحاب الاختصاص، فالخليج حلقة وصل بين أفراد الجمهور وصناع القرار والمسؤولين.
صحيفة الخليج نالت بمصداقيتها وتميز طرحها وطابعها الإماراتي الوطني العربي ثقة كل مواطن ومقيم في إمارة الشارقة. مباركٌ لها يوبيلها الذهبي، ونتمنى لها مزيداً من التقدم والازدهار.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"