عادي

«كورونا» ينهي مشوار مشعل الخلف

22:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1


توفي أمس الأحد، الفنان والمخرج الكويتي مشعل الخلف، عن عمر يناهز 48 عاماً، بعد إصابته بفيروس«كورونا»، وانتكاس حالته الصحية منذ الخميس الماضي، حيث نقل على إثرها إلى العناية المركزة بأحد المستشفيات في الكويت، وعانى ضيقاً حاداً في التنفس.
وتحولت مواقع التواصل الاجتماعي إلى ساحة عزاء. ونشر عدد من الفنانين الإماراتيين والخليجيين عبر صفحاتهم صوراً للخلف، إلى جانب صور تجمعهم به مترحمين عليه، ومعزين عائلته وذويه وجمهوره على مستوى الخليج. 
وعمل الراحل في تلفزيون الكويت بالفضائية الأولى كمخرج، وقدم من خلاله العديد من البرامج التلفزيونية، من بينها: «صادوه»،،«حامض حلو»،«ردة فعل»، والذي يعتبر أول برنامج كاميرا خفية للأطفال على مستوى الخليج والوطن العربي.
وإلى جانب البرامج التلفزيونية، شارك الخلف في العديد من الأعمال الفنية الدرامية والمسرحية، ومنها مسرحية نهاية مخروش التي عٌرضت 2004، للمخرج بدر محارب، ومسرحية «قناص خيطان» للكاتبة فجر السعيد، والمخرج أحمد السلمان ومن بطولة عبدالحسين عبدالرضا، وحياة الفهد. كما شارك في أعمال درامية منها: مسلسل «الحريم» للمخرج غاف فاضل، وتأليف حياة الفهد، والذي عرض في 2003، إلى جانب «مصنع الرجال»، «جني وعطبة»، وغيرها.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"