عادي

«دوفات» يناقش استعداد الرعاية الصحية لتطبيقات الذكاء الاصطناعي

23:10 مساء
قراءة دقيقة واحدة

واصل مؤتمر ومعرض دبي الدولي للصيدلة والتكنولوجيا «دوفات 2021» فعاليات يومه الثاني في مركز دبي التجاري العالمي بمشاركة وحضور نخبة من الخبراء والأطباء والمختصين والصيادلة والعاملين في قطاع الصيدلة والتكنولوجيا إضافة إلى طلاب الجامعات والكليات الذين قدموا عروض الملصقات العلمية حول موضوعات علمية مختلفة في مجال الصيدلة.

تضمنت أجندة اليوم الثاني للمؤتمر عدداً من الجلسات الرئيسية التي ناقشت مجموعة من المواضيع المتعلقة بالصيدلة منها تأثير طول الفترة الزمنية وفعالية تكلفة الأدوية الجديدة وكيف نستخدم تقييم التكنولوجيا الصحية لاتخاذ القرار وهل الرعاية الصحية مستعدة لاعتماد الذكاء الاصطناعي - التحديات والفرص وتمكين وكلاء التغيير التنظيمي بعد زوال الوباء من العالم ووباء كوفيد-19 يتحول إلى اقتصاديات صحية ملموسة.

وشهد اليوم الثاني من معرض ومؤتمر «دوفات2021» توقيع مذكرة تفاهم بين الاتحاد الدولي لطلاب الصيدلة وشركة «آكسيوس» بهدف ترويج وتشجيع الصحة العامة المحسنة وتعزيز نتائج الرعاية الصحية عن طريق التعاون والتعليم وزيادة فرص الالتقاء والتعارف.

وبالتوازي مع المؤتمر تواصلت فعاليات معرض «دوفات2021» الذي استقطب العديد من العلامات التجارية الرائدة في مجال صناعة الأدوية والمستحضرات الدوائية من داخل الدولة وخارجها ووفر منصة مخصصة لمصنعي المستحضرات الصيدلانية للتعرف على مختلف المراحل للدراسات والأبحاث ما قبل الإنتاج وخلاله والتجهيز والتعبئة وإدارة الجودة والترميز الطبي والتصنيف والتخزين واللوجستيات واستعراض آخر التطورات في ما يتعلق بسلسلة التوريد لتصنيع الأدوية بالكامل. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"