عادي

الحبس والإبعاد لثلاثة استضعفوا عاملاً وسرقوا 150 درهماً منه

17:41 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: محمد ياسين

أصدرت الهيئة القضائية في محكمة الجنايات في دبي، حكما بسجن ثلاثة عرب 3 سنوات، وتغريمهم 650 درهماً، وإبعادهم عن الدولة بعد قضاء محكوميتهم، لاعتدائهم في مايو العام الماضي، على عامل آسيوي، قدم بلاغاً يفيد بتعرضه للسرقة، والاعتداء عليه من ثلاثة عرب. وبحسب إفادة المجني عليه، فإن المدانين الثلاثة باغتوه وصديقه، خلال وقوفهما أما مقر سكنهما، حيث اعتدى الأول على صديقه، وحاول تقييد حركته، بمساعدة الثاني، إلا أنه تمكن من الفرار.

وذكر المجني عليه، أن الثاني تمكن من سحب هاتفه، وقيد حركته الآخر، وتمكن الثالث من سرقة محفظته، وفيها 150 درهماً، بعد الاعتداء عليه وجرح يديه بسكين، ثم لاذوا بالفرار.

وذكر شرطي في التحقيقات، أنه شاهد خلال مروره بدورية في منطقة هور العنز، ثلاثة بصورة تثير الريبة، فتوجه نحوهم، فلاذوا بالفرار، فلحق بهم بصحبة الدورية، وشاهدوا أحدهم يرمي سكيناً وسترة ملطخة بالدماء، وشماغاً، فقبضوا عليهم. وأكدت غرفة العمليات وقوع جريمة السرقة والاعتداء على الآسيوي. وعرض الثلاثة عليه، فأكد ارتكابهم الجريمة.

وأظهر تقرير المختبر الجنائي في شرطة دبي، إصابة المجني عليه في عدد من أصابع يديه اليسرى، نتجت عن قطع بسكين، حيث خلفت الإصابة عاهة مستديمة تقدر بـ 5 %.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"