عادي

عبد المجيد حسين يغادر قلعة «الفرسان» بعد مسيرة حافلة

00:40 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
عبد المجيد حسين يحمل كأس رئيس الدولة 2021

دبي: مسعد عبد الوهاب

غادر عبد المجيد حسين عضو مجلس إدارة شركة شباب الأهلي لكرة القدم، قلعة «الفرسان» بعد مسيرة عطاء حافلة امتدت سنوات طويلة تنقل فيها بين مهام العمل الإداري، كما أشرف على الفريق الأول وأداره في مواسم عديدة تكللت بالنجاح، وعمل مع العديد من مجالس الإدارة التي تعاقبت على النادي وشركة كرة القدم.

كما أسهم في الإنجازات الكثيرة التي تحققت على كل المستويات وآخرها ثلاثة ألقاب حققها النادي في موسم 2020-2021 (كأس السوبر، وكأس الخليج العربي، وكأس صاحب السمو رئيس الدولة).

ونشر عبد المجيد حسين على حسابه الشخصي بموقع «إنستجرام» خبر وداعه لقلعة الفرسان، وودع جماهير شباب الأهلي بقوله: «سنوات طويلة مرت وتحولات كثيرة حصلت وإنجازات كبيرة تحققت ويبقى الكيان في القلب، شكراً لكم من القلب. لقد آن الأوان».

وكان عبد المجيد حسين وعد جمهور شباب الأهلي عقب تتويج الفريق بكأس صاحب السمو رئيس الدولة الغالية للمرة العاشرة في الموسم المنصرم، بمزيد من الإنجازات في الموسم المقبل، بفضل الإمكانات الكبيرة التي يمتلكها الفريق، والأجواء الإيجابية التي تساعد على النجاح والاستعداد الجيد وتدعيم الصفوف بلاعبين قادرين على تقديم الإضافة المرجوّة، متمنياً نجاح إدارة النادي في تجهيز الفريق بالشكل المطلوب.

وعلى خط آخر، دشن فريق كرة القدم الأول بنادي شباب الأهلي تحضيراته للموسم الجديد 2021 2022، بإجراء الفحوص الطبية بمركز تداوي الطبي، لقياس مدى اللياقة الطبية للاعبي الفريق استعداداً لبدء التدريبات التحضيرية للموسم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"