عادي
تعزز قدرتها على تجهيز البضائع

«تريدلنج» تدشن مركزها الأول للتوزيع في «دبي كوميرسيتي»

13:54 مساء
قراءة 3 دقائق
دبي: «الخليج»
أعلنت «تريدلنج»، عن إطلاق مركزها الأول للتوزيع في «دبي كوميرسيتي» لتوسيع عملياتها بدولة الإمارات، في خطوة تهدف إلى توسيع الإمكانيات التشغيلية لمنصتها، عبر تقديم خدمات أفضل وأسرع لعملائها ومواكبة الطلب المتزايد وخفض التكاليف.
وسيسهّل مركز التوزيع الحديث التعاملات المحلية والعابرة للحدود، حيث يتم تخزين المنتجات التي تحظى بطلب كبير وتجهيزها لتواصل تريدلنج تلبية تطلعات العملاء واحتياجاتهم. كما يوفر المركز دعماً إضافياً للبائعين الموجودين على المنصة؛ إذ يتيح لهم شحن بضائعهم بكميات كبيرة إلى مخزن محدد ومن ثمّ بيعها بكميات أصغر مع توفير كبير في نفقات الشحن. كما ستتمكن الشركات الصغيرة والمتوسطة من الاستفادة أكثر من أسعار الجملة التنافسية.
ويتخذ مركز التوزيع الخاص بـ«تريدلينج» من دبي كوميرسيتي، المنطقة الحرة المتخصصة بقطاع التجارة الإلكترونية، لتكون المقر المركزي، حيث يمكن تلبية وتوزيع متطلبات متعاملي المنصة بسرعة وسهولة إلى مختلف دول الخليج.
مركز التوزيع الأول
وقال ماريوس سيافولا، الرئيس التنفيذي لمنصة تريدلنج: «يسرّنا افتتاح مركز التوزيع الأول الخاص بالمنصة في «دبي كوميرسيتي» لتوفير خدمات إضافية لعملائنا، وذلك في إطار توسيع نطاق عملنا وترسيخ حضورنا بالمنطقة. وتُعدّ دبي، بوصفها حاضنةً للتكنولوجيا والابتكار، الموقع المثالي لتقديم خدماتنا لعملائنا في المنطقة، حيث تشاركنا «دبي كوميرسيتي» رؤيتنا التي تهدف لتسهيل العمليات التجارية وتعزيز النشاط الاقتصادي في دولة الإمارات، وهي منطقة حرة رائدة ومجهزة لتلبية متطلبات شركات التجارة الإلكترونية التي تشهد نمواً استثنائياً، مثل منصة تريدلنج».
وأضاف سيافولا: «تحرص تريدلنج، بوصفها أسرع منصات التجارة الإلكترونية بين الشركات نمواً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، على مواكبة متطلبات البائعين والمشترين، مع التخفيف من التحديات التي تواجههم ليتمكنوا من تبسيط عمليات الشراء الخاصة بهم وزيادة إيراداتهم إلى أقصى حد وضمان الحصول على أسعار تنافسية. وبذلك فإننا نسهم أيضاً في ترسيخ مكانة دبي كمركز عالمي للاقتصاد الرقمي».
خدمات التجارة الإلكترونية
من جانبه، قال ديفير فورستر، الرئيس التنفيذي للعمليات في دبي كوميرسيتي: «يؤكّد قرار «تريدلنج» بإنشاء مركز للتوزيع في «دبي كوميرسيتي» الإقبال المستمر لمزودي خدمات التجارة الإلكترونية على منشآتنا، وستستفيد الشركة من البنية التحتية المميزة التي تقدمها أول منطقة حرة من نوعها في المنطقة، ما يتيح لها تعزيز وتطوير أعمالها».
وأضاف: «توفّر دبي كوميرسيتي للعملاء منظومة تجارة إلكترونية تتيح عمليات ذات فعالية من حيث التكلفة والوقت، لتمثّل أحد أهم الأطراف التي تدعم شركات التجارة الإلكترونية وترسم ملامح مستقبل هذا القطاع في المنطقة».
منصة تريدلنج
تربط منصة تريدلنج بين المزودين العالميين وأسواق المنطقة، ما يوفّر فرصاً جديدة للشركات في مختلف أنحاء العالم للازدهار في عصرٍ جديد من التجارة الرقمية، وتعكس العقلية المتطورة لرواد الأعمال فيها. وتحظى المنصة، التي تأسست ضمن مبادرة دبي X10، بدعم من سلطة المنطقة الحرة بمطار دبي (دافزا). ونجحت تريدلنج منذ تأسيسها في شهر إبريل 2020 في تحقيق نمو لافت، لتصبح منصة تسوق رقمية رائدة توفر لعملائها مئات آلاف المنتجات في 13 قطاعاً مختلفاً، تشمل الأغذية والمشروبات، والمستلزمات المكتبية، والإلكترونيات الاستهلاكية، والصحة والعافية، ومواد البناء وغيرها. ولدى تريدلنج اليوم أكثر من 55 ألف مشترٍ ومورّد مسجل على المنصة من أكثر من 48 دولة، وتقدّم خدماتها لجميع عملائها من الشركات الصغيرة جداً والشركات الصغيرة والمتوسطة وحتى الشركات الكبيرة ومتعددة الجنسيات.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"