عادي

ألفا تاوري يجدّد عقدي جاسلي وتسونودا حتى 2022

16:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة
DAdaa

جدّد الثنائي الفرنسي بيار جاسلي والياباني يوكي تسونودا عقديهما مع فريق ألفا تاوري حتى عام 2022 ضمن بطولة العالم للفورمولا واحد بحسب ما أعلن الفريق الإيطالي الثلاثاء.
وقال ألفا تاوري في بيان إن : الثبات والاستقرار أمران حاسمان في ظل حقبة جديدة من الفورمولا 1، مع إدخال تعديلات جديدة حيّز التنفيذ في عام 2022. يعتقد الفريق أن الثنائي الحالي سيكون قادراً على تحقيق نتائج جيدة، بعدما عمل بالفعل بشكل جيد في 2021.
سيشكّل الموسم المقبل تحدياً مهماً للفرق المغمورة، على غرار ألفا تاوري، في مواجهة الصانعين الكبار كمرسيدس، ريد بول، فيراري، ماكلارين وألبين، حيث ستؤدي التغييرات المرتقبة إلى إعطاء الأداء الفردي بُعداً حقيقياً.
وأضاف البيان : قدّم بيار أداء رائعاً عَكَس دوره كقائد للفريق هذا الموسم، من خلال صعوده الى منصة التتويح (حلّ ثالثا في أذربيجيان)، بالإضافة إلى حلوله في المراكز العشرة الأولى في ترتيب السائقين (يحتل المركز الثامن).
وتابع : أما بالنسبة ليوكي، الذي أصبح أول سائق ياباني يسجل نقاطاً في أول سباق له في الفورمولا 1 (حلّ تاسعاً في البحرين في نهاية مارس)، فقد خاض هذا التحدي الجديد واستمر في اكتسابه المعرفة خلال موسمه الأول. 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"