عادي

«شمس» تدرب 22 موظفاً على استخدام منصات التواصل

19:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة

نَظَّمت مدينة الشارقة للإعلام (شمس) ورشة عمل ضمت 22 موظفاً من 9 بلديات من الشارقة، وتناولت موضوع استخدام منصات التواصل الاجتماعي وسبل تحقيق الاستفادة القصوى منها.

وقال د.خالد عمر المدفع، رئيس مدينة الشارقة للإعلام (شمس): تأتي ورشة العمل تنفيذاً لتوجيهات قيادتنا الرشيدة المتمثلة في ضرورة المساهمة في تأهيل الكوادر الوطنية في مجال الإعلام داخل مختلف الجهات والمؤسسات. ولا شك في أن إدارة مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت مهمة جداً للوصول إلى الجمهور الخارجي وتعريفه بأبرز مشروعاتنا وجهودنا في مختلف مؤسساتنا، وقياس رأي الجمهور أيضاً حول خدماتنا وغيرها من الأشياء المهمة.

وأضاف: سعداء بتنظيم هذه الورشة التي توطد علاقاتنا مع مختلف الجهات في إمارة الشارقة بهدف العمل بروح الفريق الواحد، كما تعكس حرصنا على تقديم خبراتنا الإعلامية الرائدة لتعزيز عملية التواصل بين الجهات الحكومية والجمهور، من أجل العمل على تحسين الخدمات والأداء بشكل عام، بما يصب في مصلحة المجتمع.

قدم ورشة العمل فجر قاسم علي، مدير إدارة تطوير قطاع الإعلام في (شمس) وحضرها 22 موظفاً من البلديات في إمارة الشارقة.

وتناولت ورشة العمل عدة محاور رئيسية، منها التعريف بالإعلام الاجتماعي ومنصاته المتعددة، وإدارة الحسابات، واستخدام البلديات للإعلام الاجتماعي، وسبل استفادة البلديات منه، وطرق إدارة الحملات الناجحة والحسابات المتعددة، وأساليب الكتابة، ووتيرة النشر، وتفاصيل أخرى عن الصور والفيديو واستخداماتها وأفضل الممارسات في هذا المجال.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"