عادي

«شمس».. أفضل قسم لخدمة عملاء 2023

22:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
شعار شمس- Shams logo (1)

الشارقة: «الخليج»

نالت مدينة الشارقة للإعلام «شمس»، جائزة برونزية عالمية، منحتها جائزة ستيفي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، للفائز عن أفضل قسم لخدمة العملاء لعام 2023، والذي أظهر أداءً استثنائياً في تقديم خدمة العملاء، وبناء علاقة جيدة معهم باستخدام التقنيات المتطورة.

وتسلّم راشد ساحوه، مدير إدارة العمليات في «شمس» الجائزة الدولية، في حفل أقيم بالعاصمة الإيطالية روما، أمام حشد كبير من المكرمين والمسؤولين والحضور والمتابعين.

وأعرب ساحوه عن اعتزازه بحصول مدينة الشارقة للإعلام على هذه الجائزة المرموقة من جوائز الأعمال الدولية (IBA)، معتبراً أن الحصول على الجائزة، جاء تعزيزاً للمكانة التي تحتلها إمارة الشارقة عالمياً، والتي أصبحت نموذجاً في التقدم والنمو الريادي في كافة المجالات.

وأضاف أن الحصول على هذه الجائزة يمثل اعترافاً بالجهود التي تبذلها مدينة الشارقة للإعلام في خدمة جمهورها من العملاء، ويعد إنجازاً جديداً يُضاف إلى سجلها الحافل بالمنجزات والجهود الاستثنائية التي تبذلها في تطوير خدماتها المتميزة، ضمن إطار ابتكاري وبيئة مثالية لتعزيز قطاع الإعلام، لاسيما خدماتها التقليدية والرقمية المقدمة لعملائها الكرام.

وتمنح «ستيفي» العالمية، جوائزها المرموقة، تكريماً واعترافاً بالإنجازات والمساهمات الإيجابية والفعّالة للمؤسسات والمهنيين في كافة أنحاء العالم.

وحظيت «شمس» بهذه الجائزة الدولية، تقديراً لنهجها المبتكر والمرتكز على خدمة العملاء، حيث تقدّم مجموعة واسعة من الخدمات للعملاء، بما في ذلك إعداد الأعمال والترخيص والمساحات المكتبية، إضافة إلى توظيف فريق متخصص ومدرب، مُتاح على مدار الساعة، طوال أيام الأسبوع، لمساعدة العملاء، وتلبية احتياجاتهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2ar7x6vh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"