عادي

كومان مستمر مع برشلونة رغم الإحباطات

18:22 مساء
قراءة دقيقة واحدة
رونالد كومان
رونالد كومان

برشلونة - أ ف ب
أكد المدرب الهولندي لبرشلونة الإسباني رونالد كومان أن النادي الكتالوني "يعوِّل عليَّ"، وذلك عقب الخسارة أمام مضيفه أتلتيكو مدريد 0-2 مساء السبت في المرحلة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم، وبعد ساعات قليلة من حصوله على دعم علني من الرئيس جوان لابورتا.
وقال كومان خلال تعليقه على الخسارة الثانية لفريقه في ثلاثة أيام بعد سقوطه المذل أمام بنفيكا البرتغالي 0-3 في الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا، إنه طلب من ناديه "توضيح" موقفه.
وأضاف: "تحدثنا الليلة الماضية عبر الهاتف وهذا الصباح، عن أشياء تتعلق بالنادي، عني. طلبت من النادي توضيحاً بأنهم يعولون علي".
وتابع الهولندي أن "من المهم جداً بالنسبة للمدرب وكذلك للاعبين أن يعلموا أن المدرب مستمر. هذا الضغط طبيعي وهو موجود لأي مدرب في العالم. لكن خاصة في برشلونة".
وختم قائلاً: "لكن الرئيس اتخذ قراره، لقد تحدث بشكل جيد جداً بعد ظهر اليوم، لذلك كل شيء على ما يرام".
وقبل المباراة، استبعد لابورتا فكرة إقالة مدربه الهولندي، داعياً إياه إلى منحه "هامش ثقة".
وقال لابورتا في تصريح مفاجئ أدلى به قبل المباراة بساعات: "سيبقى رونالد كومان مدرباً لبرشلونة. نعتقد أنه لعدة أسباب يستحق أن نمنحه هامش ثقة. إنه مشجع لبرشلونة ومرجع في عالم برشلونة".
وفي الوقت الذي أكدت فيه وسائل الإعلام الكتالونية أن قمة المرحلة الثامنة من الدوري على ملعب بطل إسبانيا الحالي ستكون آخر مباراة لكومان في برشلونة، أيَّد الرئيس لابورتا علناً المدرب الهولندي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"