عادي

ياسر النيادي: أعتز بمشاركتي في «السنونو»

23:18 مساء
قراءة دقيقتين

الشارقة: محمد حمدي شاكر

يشارك الفنان الإماراتي ياسر النيادي في مسلسل «السنونو» للنجم السوري ياسر العظمة، والذي من المقرر طرحه ابتداء من 17 أكتوبر/تشرين الأول الجاري على قنوات أبوظبي. والعمل يشارك في بطولته عدد من النجوم من بينهم عابد فهد، ديمة الجندي، ستيفاني عطا الله، تقلا شمعون، إلى جانب مجموعة من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف خلال عدد من الحلقات كان من بينهم النيادي، الفنان المصري حمدي الميرغني، والمسلسل قصة الفنان ياسر العظمة وإخراج خيري بشارة، وتم تصويره بالكامل بالدولة. ويدور على متن سفينة ترسو في الإمارات وتحمل على متنها أشخاصاً من جنسيات مختلفة، وتحدث بينهم العديد من المواقف الكوميدية.

وعن دوره في المسلسل وكيف تم اختياره للمشاركة يقول النيادي: «سعيد جداً بتلك التجربة الجميلة وأعتز بها، والعمل كان مقرراً طرحه في رمضان الماضي، ولكن نظراً لظروف جائحة كورونا لم يتمكن طاقم العمل من استكماله، ووقتها أعلن النجم ياسر العظمة تأجيله لما بعد الشهر الفضيل، وأجسد في المسلسل شخصية الكاتب بدور، وهي قريبة نوعاً ما من شخصيتي الطبيعية نظراً لطبيعة عملي، وهذا الكاتب يعاني أزمة الكتابة، ويحاول خلال سياق أحداث العمل أن يحل مشكلته ويبحث عن نفسه وقلمه، وعن حكايته التي يريد روايتها في عمل درامي يعكف على كتابته، ويمر بالعديد من الأحداث والمفارقات خلال أحداث المسلسل، وستغير تلك الأحداث بشكل كبير في مساره المهني وعدة أشياء كان يؤمن بها».

وعن تعاونه مع العظمة ومخرج بحجم خيري بشارة يوضح النيادي أنها كانت من أفضل الفرص التي جاءته في حياته الفنية، أن يقف أمام قامة بحجم ياسر العظمة وأمام كاميرا واحد من كبار المخرجين في الوطن العربي والذي وصفه بأيقونة الإخراج في الوطن العربي.

وأضاف موضحاً: عند اتصال الشركة المنتجة للعمل للانضمام إلى المسلسل كنت سعيداً جداً خاصة وأنني أمام قامتين في الفن العربي، وبكل تأكيد سيضيفان لي الكثير في مسيرتي الفنية، وكان هذا الشيء أول شيء وضعته أمام عيني، ووقتها تحدثت مع مسؤولي الإنتاج وأخبرتهم أنني أريد العمل في هذا المسلسل مهما يكن لأن اسمي العظمة وبشارة من أهم الأسماء بالنسبة لي، ووقتها لم أصرح نهائياً بمشاركتي لأي شخص، حتى أنتهي من تقديم الدور على أتم وجه ويكون المسلسل جاهزاً للعرض، وفي النهاية هذا المشروع فعلياً أعتز وأفتخر به طوال حياتي وأدعوكم لمشاهدته فور عرضه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"