عادي

«فستيفال سيتي» تستعد لإطلاق الموسم الثالث من سباق نصف الماراثون

19:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تستعد دبي فستيفال سيتي، الوجهة المتكاملة التابعة لمجموعة الفطيم العقارية، لاستضافة الموسم الثالث من سباق نصف ماراثون دبي فستيفال سيتي يوم 22 أكتوبر بدعمٍ من مجلس دبي الرياضي وشرطة دبي وهيئة الطرق والمواصلات في دبي وبلدية دبي.

ويراعي السباق، الذي تنظمه شركة RaceME الرائدة في مجال الفعاليات الرياضية بالإمارات، جميع تدابير السلامة ضد كوفيد-19 بما يتلاءم مع بروتوكولات هيئات الصحة المحلية وقوانين الحكومة الإماراتية بهذا الخصوص، ويمكن للراغبين بالمشاركة التسجيل حتى يوم 19 أكتوبر للانطلاق في السباق الأول الذي يبدأ في 6:30 صباحاً.

كما تتنوع أطوال مسارات نصف الماراثون تبعاً لمستوى العدائين بين 21.1 كم و10 كم و5 كم، فضلاً عن مسار مخصص للأحبة الصغار الراغبين بالمشاركة بطول 1 كم فقط.

ويستقبل السباق العدائين المحترفين والهواة الواعدين على حدّ سواء ضمن مساراته التي تعرفهم على مجموعة من أبرز مواقع دبي فستيفال سيتي بما فيها دبي فستيفال سيتي مول ومدينة السيارات وفستيفال باي ومرسى بلازا والبادية ريزيدنسز. كما تقدم قرية السباق المجاورة لفستيفال باي باقةً متنوعةً من خيارات الأطعمة والمشروبات للعدائين والجمهور.

وتسلط دبي فستيفال سيتي الضوء على عددٍ كبيرٍ من الفعاليات الصحية باعتبارها وجهةً متكاملةً ورائدةً في القطاع، حيث يوفر السباق للمشاركين على اختلاف مستوياتهم الفرصة لقضاء تجربة مسلية وتعزيز لياقتهم البدنية. وتشجع الوجهة سكانها وزوارها على اعتماد أسلوب حياة صحي من خلال استضافة سباقات وفعاليات وأنشطة رياضية تساعد الجميع على تعزيز لياقتهم البدنية وتحسين نمط حياتهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"