عادي

خالد بن عصام: فخورون بحصول الطيران المدني على 3 شهادات جودة

23:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خالد بن عصام

أعرب الشيخ خالد بن عصام القاسمي، رئيس دائرة الطيران المدني بالشارقة، عن الفخر بحصول الدائرة على 3 شهادات جودة «أيزو» وقال: «سعداء بهذا الإنجاز، بعدما تمكنا من الوفاء بجميع المتطلبات في وقت يشهد فيه العالم تحديات كبيرة مع تداعيات جائحة «كوفيد-19».

جاء ذلك في تصريحات له بمناسبة حصول الدائرة على شهادات الأيزو الثلاث، وهي مواصفة إدارة الجودة ISO 9001:2005 Quality Management System ومواصفة إدارة البيئة ISO 14001:2015 ومواصفة إدارة السلامة والصحة المهنية ISO 45001:2018.

وأكد أن الحصول على هذه الشهادات تأكيد لحرص الدائرة على تبني مفهوم الجودة في عملياتها كافة، والتي تعد جزءاً لا يتجزأ من استراتيجيتها المستمرة للتطوير.

وشدد على أن دائرة الطيران المدني ستواصل العمل والتعاون مع شركائها لتقديم أفضل الخدمات وأعلى معايير الأمن والسلامة لعملائها والجهات المعنية، ووجه شكره لفريق العمل من مختلف الإدارات والأقسام في الدائرة، وكل من ساهم بجهد لتحقيق هذا الإنجاز.

تعد هذه هي المرة الأولى التي تحصل فيها دائرة الطيران المدني بالشارقة على ثلاث شهادات جودة، وذلك لتأكيد سعيها الدائم لتقديم أفضل الخدمات وتطلعها نحو التميز والتطور المستمر، وحرصها على المحافظة على البيئة وأمن وسلامة الملاحة الجوية مع الالتزام بالمهنية العالية والكفاءة، لتحسين أداء العمليات من خلال تطبيق أعلى معايير الجودة العالمية. (وام)

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"