عادي

سالم الشامسي يزور أجنحة الإمارات والسعودية وروسيا

19:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
1

زار اللواء سالم علي مبارك الشامسي، وكيل وزارة الداخلية المساعد للموارد والخدمات المساندة، عدداً من أجنحة الدول المشاركة في إكسبو دبي 2020 من بينها أجنحة الإمارات والسعودية وروسيا.

وفي جناح الإمارات اطلع اللواء الشامسي على ما يعرضه من أقسام، تسلط الضوء على الثقافة والإنجازات الإماراتية وقصة الإمارات، بوصفها مركزاً عالمياً بحكمة قيادتها الرشيدة وتطلعاتها وفق خطط طموحة للمستقبل.

كما اطلع الشامسي في جناح السعودية على برامجه وأنشطته المتنوعة التي تعكس جانباً من النهضة للمملكة، من خلال أربعة أقسام رئيسية تشمل: الطبيعة والناس والتراث والفرص الاستثمارية، إلى جانب محطة للطاقة والاستدامة، كما شاهد الحرف السعودية التراثية، وجانباً من العروض الفلكلورية الشعبية التي يقدمها الجناح.

وزار الشامسي أيضاً جناح جمهورية روسيا الاتحادية واطلع على أقسامه المختلفة، بما تضم من برامج ومشاريع مستقبلية وثقافية وصناعية، تظهر القدرات المتقدمة لروسيا في كافة المجالات إلى جانب منتجاتها التي تعبر عن طبيعة الثقافة الروسية العريقة.

وكان اللواء سالم الشامسي، قد استهل زيارته بالتوقف في جناح «فزعة»، حيث استعرض ما يقدمه الجناح من مبادرات ومشاريع مجتمعية، ثم ترأس اجتماعاً في القاعة الرئيسية، بحضور اللواء خليفة محمد مبارك الخييلي مدير قطاع المالية والخدمات في شرطة أبوظبي، وعدد من المديرين العامين بوزارة الداخلية، كما شهد السحب البرونزي لصندوق التكافل الاجتماعي بوزارة الداخلية «فزعة» على جوائز تشجيعية لزوار «إكسبو».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"