عادي

الاتحاد يستضيف الشباب في قمة الجولة التاسعة

17:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة
لقطة من مباريات الاتحاد والشباب
الرياض: عيسى الحكمي
يستضيف الاتحاد نظيره الشباب، مساء غد الجمعة، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في قمة الجولة التاسعة من الدوري السعودي، الذي يشهد في نفس اليومين لقاءين آخرين بين ضمك والحزم، والفيصلي والتعاون.
ويحتل الاتحاد الصدارة برصيد 17 نقطة بعد ختام الجولة التاسعة، فيما يدخل الشباب وهو في المركز الخامس برصيد 12 نقطة.
المباراة مهمة للجانبين، ففوز الاتحاد يعني محافظة النمور على الصدارة التي يلاحقها عليها حتى الآن ضمك «15 نقطة» والفيحاء «13 نقطة»، ويسعى الشباب الذي تحسنت نتائجه في آخر جولتين إلى مواصلة الانتصارات وتحسين مركزه.
يدخل الفريقان اللقاء بصفوف خالية من الغيابات، حيث يقود البرازيلي كورنادو كتيبة المدرب الروماني كوزمين التي تسعى إلى تعويض التعثر بالتعادل أمام ضمك في الجولة الثامنة، ويشكل إيجور ثنائية خطيرة مع مواطنه رومارينهو إلى جانب الثنائي المحلي فهد المولد وعبد الرحمن العبود.
أما الشباب القادم من فوز على الباطن 3-0، فيعتمد المدرب البرازيلي تشاموسكا على خبرة الأرجنتيني بانيجا إلى جانب البرازيلي كارلوس وخطورة كل من هتان باهبري والنيجيري إيجالو.
وفي لقاء الفيصلي والتعاون، لا يزال الأخير يبحث عن الانتصار الأول من أجل مغادرة المركز الأخير، فيما يبحث الفيصلي العاشر عن أول فوز تحت قيادة البرتغالي دانييل راموس، ويسعى فارس الجنوب ضمك إلى مواصلة جمع النقاط عندما يستقبل الحزم الحادي عشر في مباراة يصعب التوقع بمسارها.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"