عادي

قرية بوذيب تنظم سباقي العين الدوليين للقدرة

20:01 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تنظم قرية بوذيب العالمية للقدرة بالختم، «الجمعة»، سباقي العين الدوليين، الأول لمسافة 101 كم (نجمة واحدة)، والثاني لمسافة 120 كم (نجمتين)، بمشاركة مختلف الإسطبلات وأندية الفروسية بالدولة.

ويقام السباقان بإشراف اتحاد الإمارات للفروسية والسباق، وتم تقسيمهما إلى 4 مراحل، يرتدي الفرسان في السباق الأول القمصان الصفراء، وفي الثاني القمصان البيضاء.

ويشار إلى أن قرية بوذيب التي دشنت موسمها بسباقات تأهيلية، تستضيف العديد من السباقات والبطولات خلال الموسم، أهمها مهرجان المغفور له الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان، والذي يضم ماراثون 155 كم، ويقام على مدى ثلاثة أيام في الفترة من 24 إلى 26 فبراير/شباط 2022.

وكان اتحاد الفروسية والسباق أعلن الضوابط الاحترازية والإجراءات اللازمة للحفاظ على السلامة العامة أثناء المنافسات الرياضية في قرية بوذيب العالمية للقدرة، للموسم 2021-2022، وتتضمن الإجراءات ألّا يزيد الحضور الجماهيري عن 80 في المئة، وإلزام جميع الحضور بإظهار نظام المرور الأخضر على تطبيق الحصن، مع نتيجة اختبار «مسحة الأنف» السلبية قبل 48 ساعة من بدء السباق، كما تم تحديد شخصين فقط مع الفارس لكل خيل داخل منطقة التبريد، بالإضافة إلى ارتداء الكمامة والحفاظ على التباعد الاجتماعي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"