عادي

جوائز محمد بن راشد للابتكار والتميز 9 ديسمبر

21:29 مساء
قراءة دقيقة واحدة
غرفة دبي

دبي:«الخليج»

أعلنت غرفة دبي أن الحفل الختامي للدورة الحادية عشرة لجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال، والدورة الثالثة لجائزة محمد بن راشد آل مكتوم لابتكار الأعمال، والدورة الأولى من جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للتميز في خدمة المتعاملين، سيقام في 9 ديسمبر/ كانون الأول المقبل، في مركز دبي للمعارض في «إكسبو 2020 دبي»، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله.

وخلال مرحلة التقييم، خضعت الشركات المتقدمة لعملية تقييم دقيقة في المجالات الرئيسية للأداء المؤسسي، مثل القيادة والاستراتيجية والعمالة وإدارة الكفاءات والابتكار وتقديم تجارب استثنائية للمتعاملين، بناء على المعايير الموضحة في نموذج أداء الأعمال للجائزة.

وكانت الغرفة أطلقت الدورة الحادية عشرة لجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال، والدورة الثالثة لجائزة محمد بن راشد آل مكتوم لابتكار الأعمال، والدورة الأولى من جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للتميز في خدمة المتعاملين، خلال مؤتمر عالمي استضاف مجموعة من الخبراء والشخصيات والقيادات المحلية والعالمية المتخصصة في تميز الأعمال والأداء المؤسسي. وتمت في المؤتمر مناقشة مواضيع تركز على أفضل الممارسات العالمية في التركيز على احتياجات ومتطلبات المتعاملين وتطوير وإثراء تجربتهم. كما وفّر المؤتمر فرصة للمشاركين للاستفادة من الآراء القيمة حول تجارب المتعاملين واتجاهاتها الحالية.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"