عادي

شرطة دبي تحتفل بعيد الاتحاد الخمسين

ادارة أمن المواصلات تشارك
22:26 مساء
قراءة دقيقتين
خلال احتفال إدارة أمن المواصلات

إكسبو 2020 دبي: الخليج
شهد اللواء الدكتور محمد ناصر الرزوقي، مدير الإدارة العامة للنقل والإنقاذ في شرطة دبي، احتفال الإدارة العامة بعيد الاتحاد الخمسين، بحضور مديري الإدارات الفرعية ورؤساء الأقسام والموظفين من الضباط والأفراد.

ورفع اللواء الرزوقي أسمى آيات التهاني والتبريكات لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وإلى القيادة الرشيدة، وإلى شعب الإمارات الأصيل.

وأكد أن عيد الاتحاد الخمسين يأتي هذا العام استثنائياً، احتفاء باليوبيل الذهبي لتأسيس الدولة، وبالإنجازات الريادية التي حققتها القيادة الرشيدة لترسي قواعد الأمن والاستقرار والرفاه لشعبها.

وانطلقت الاحتفالية برفع علم الدولة وعزف النشيد الوطني، وصممت الإدارة العامة رقم ال«50»، بمجسمات ضخمة تحوي شعار إكسبو 2020 دبي، وتوزيع هدايا عينية على الموظفين.

كما شهد العميد أحمد عبدالله شهيل، مدير عام مجلس القضاء الشرطي، احتفالات المجلس بعيد الاتحاد الخمسين، مؤكداً فخرهم بما حققته الإمارات خلال 5 عقود من التقدم والازدهار، حتى غدا يوم الثاني من ديسمبر يوماً عالمياً للمستقبل.

وشهد العميد عبيد الحثبور مدير إدارة أمن المواصلات في شرطة دبي، احتفاءً الإدارة بعيد الاتحاد الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في إكسبو 2020 دبي، وذلك بحضور موظفي الإدارة.

وهنأ العميد الحثبور القيادة الرشيدة وشعب الإمارات بعيد الاتحاد الخمسين، مؤكداً أن الإمارات تحتفي بيوبيلها الذهبي هذا العام، وهي تحقق العديد من الإنجازات الكبيرة المحلية والعالمية، ومنها إكسبو 2020 دبي الذي جمع العالم في إمارات السعادة.

وتضمنت فعالية عيد الاتحاد الخمسين توزيع علم الإمارات على زوار إكسبو 2020 دبي، وتوزيع الحلويات والوجبات التراثية الشعبية النابعة من تاريخ الدولة العريق.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"