عادي

علي خصيف: «الأبيض» جاهز لمواجهة تونس واقتناص الصدارة

18:43 مساء
قراءة دقيقتين
1

يختتم المنتخب الوطني مبارياته في مرحلة المجموعات في بطولة كأس العرب عندما يواجه نظيره التونسي في السابعة من مساء الاثنين، على استاد الثمامة بالعاصمة القطرية الدوحة، وفي ذات التوقيت يلتقي المنتخبان السوري والموريتاني ضمن نفس المجموعة، وتحدد نتيجتا المباراتين هوية المتأهلين إلى ربع نهائي البطولة عبر المركزين الأول والثاني.

ويدخل «الأبيض» اللقاء وهو يحتل صدارة ترتيب المجموعة برصيد ست نقاط حصل عليها من الفوز على سوريا بهدفين دون رد، وعلى موريتانيا بهدف نظيف، فيما يتساوى منتخبا سوريا وتونس في رصيد ثلاث نقاط، ولا يملك موريتانيا أي فرصة للمنافسة في المجموعة.

وأكد علي خصيف حارس مرمى المنتخب جاهزية «الأبيض» الكاملة لخوض اللقاء المهم أمام تونس، واعداً وزملاؤه ببذل أقصى الجهد، وتقديم كل ما يملكون من أجل تحقيق النتيجة، التي تضمن تأهل المنتخب إلى مرحلة ربع نهائي البطولة.

وأوضح خصيف أن المنتخب نجح في تصدر مجموعته بالفوز في مباراتي الجولتين الأولى والثانية، مبيناً أن التركيز الآن منصب على مباراة تونس التي تعد الأهم؛ لأنها تحدد بشكل قاطع موقف المنتخب في المجموعة، متمنياً أن ينجح مع زملائه في الحفاظ على صدارة الأبيض للمجموعة، والتأهل إلى ربع النهائي.

وثمن خصيف الوقفة الجماهيرية خلف المنتخب، مشيداً بمحبي «الأبيض» الذين ظلوا يساندون اللاعبين، ويشدون من أزرهم، وهو الأمر الذي كان له أبلغ الأثر في شحذ همم اللاعبين، وتحفيزهم للظهور بشكل مشرف.

وقال: «لا نستطيع أن نوفي جماهيرنا حقها من الشكر والثناء، لم يغيبوا أبداً عن أي مباراة، واستمروا في تشجيعنا في كل الظروف، لذلك يجب علينا أن نكون في الموعد، ونبذل كل ما نملك من أجل إسعادهم، وأتمنى أن نوفق في تحقيق تطلعاتهم».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"