عادي

«بلاي أوف» الصالات يشعل الصراع بين الحمرية ومليحة و«الفرسان»

الهولي: صدارة البطائح تمنحنا الثقة.. والعبرة بالخواتيم
19:32 مساء
قراءة دقيقتين
عدنان الهولي
  • خسارة مليحة من البطائح وفوز شباب الأهلي على الظفرة

متابعة: عصام هجو

واصل البطائح انتصاراته وعروضه القوية في دوري كرة قدم الصالات، وحقق فوزاً مثيراً على ضيفه مليحة بنتيجة 4-3 في ديربي المنطقة الوسطى بالشارقة، وكان البطائح افتتح التسجيل عن طريق دانيال نيهرو وأدرك انتونيو التعادل لمليحة 1-1، ثم تقدم مليحة 2-1 بهدف جان ماركوس وتعادل البطائح عبر نجمه محمد علي، وأعاد المقيم السوداني عبد القادر حسن «قدورة» البطائح إلى المقدمة من جديد 3-2، ثم أضاف لوكاس فولت هدف التعزيز 4-2، وفي الدقيقة الأخيرة قلص فهد أحمد الفارق لمصلحة مليحة 4-3 ليحافظ البطائح على الصدارة.

شهدت المباراة حضور عبدالملك جاني نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي ورئيس اللجنة التنفيذية لكرة الصالات، وحمد بن حمودة الكتبي رئيس مجلس إدارة البطائح، والمدير المالي للنادي محمد بن حليس، وشهاب العوضي أمين عام اللجنة، وسعيد العاجل خبير مجلس الشارقة الرياضي، وفيصل الحمادي وبدر المازمي من إدارة الألعاب الرياضية في نادي مليحة.

وأسفرت نتائج بقية المباريات عن فوز الشارقة على دبا الحصن 4-1، وفوز شباب الأهلي على الظفرة 4-2، وفوز النصر على خورفكان 3-1، وفوز الحمرية على اتحاد كلباء 2-صفر.

وبذلك أصبح الترتيب على النحو التالي: البطائح في الصدارة برصيد 38 نقطة، وخورفكان ثانياً «28 نقطة»، والنصر ثالثاً «27 نقطة»، والظفرة رابعاً «25 نقطة»، والشارقة خامساً «21 نقطة»، واتحاد كلباء سادساً «20 نقطة»، والحمرية سابعاً «16 نقطة»، ومليحة ثامناً «15 نقطة»، وشباب الأهلي تاسعاً «14 نقطة»، ودبا الحصن عاشراً «8 نقاط».

وأصبح واضحاً أن الصراع على البطاقتين السابعة والثامنة سيكون على صفيح ساخن حسب الأفضلية بين الحمرية ومليحة وشباب الأهلي، وتبقت لكل فريق 3 مباريات، حيث يلعب شباب الأهلي مع الحمرية ومليحة وخورفكان، ويلعب مليحة أمام دبا الحصن وشباب الأهلي واتحاد كلباء، فيما يلعب الحمرية أمام شباب الأهلي والنصر ودبا الحصن، وبالتالي سيكون الحسم عبر المواجهات المباشرة التي ستجمع ثلاثي الرهان على البطاقتين السابعة والثامنة.

وأشاد المدرب الوطني عدنان محمد الهولي مدرب البطائح بلاعبيه وأثنى على عطائهم وطالبهم ببذل مزيد من الجهود خلال الفترة القادمة لإثبات أحقيتهم بالصدارة.

وعن سر التفوق في الدوري، قال: «انتهجنا أسلوب التدوير في كل المباريات، وساعدنا ذلك في المحافظة على لُحمة الفريق وجاهزية كل العناصر من مباراة لأخرى، نحن الفريق الوحيد في الدوري هذا الموسم الذي يمتلك قائمة لاعبين جميعهم في مستوى واحد، وأتمنى أن نواصل على المستوى نفسه حتى نهاية الموسم».

وأشاد عدنان الهولي بوقفة الإدارة، وقال: «الصدارة تعني أننا نسير في الاتجاه الصحيح، ولكن العبرة بالخواتيم وهي بالمنطق حالياً لا تعني شيئاً سوى أنها مفيدة معنوياً وتمنحنا الثقة وتساعدنا على اللعب بملعبنا في البلاي أوف الذي يعتبر المحك الحقيقي للفريق».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"