عادي

مجلس القضاء الشرطي يناقش أبرز تحديات العمل

نظم الملتقى الأول للشركاء الداخليين
19:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مجلس القضاء الشرطي ينظم الملتقى الأول للشركاء الداخليين

دبي: «الخليج»

شهد العميد أحمد عبد الله شهيل، مدير عام مجلس القضاء الشرطي في بدبي، الملتقى الأول للشركاء الداخليين في القيادة العامة لشرطة دبي، الذي تم تنظيمه في جناح موانئ دبي العالمية بإكسبو 2020 دبي، بحضور العقيد الدكتور سعيد عبد الله المظلوم، نائب المدير لشؤون الادعاء، والعقيد عادل علي السميطي، نائب المدير لشؤون مجالس التأديب، وعدد من مديري الإدارات الفرعية ورؤساء الأقسام في المجلس وممثلي الشركاء الداخليين للمجلس من المكتب التنظيمي للقيادة، والإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، والإدارة العامة للعمليات.

ورحب شهيل في بداية الملتقى بالحضور، مؤكداً حرصهم على أهمية التواصل المستمر مع الشركاء الداخليين من أجل تعزيز منظومة العدالة في شرطة دبي.

وناقش المجتمعون أبرز تحديات العمل، مقدمين عدداً من الملاحظات والمقترحات في سبيل تذليل العقبات أمام الإدارات المعنية والموظفين، كما تطرقوا خلال الملتقى إلى بعض المواد القانونية في قانون الموارد البشرية للعسكريين في دبي، ونظام المساءلة التأديبية للعسكريين بدبي، إلى جانب مناقشة الإجراءات المتعلقة بالمخالفات المسلكية، وأبرز الإشكاليات المتعلقة بتطبيق النظام، وحقوق المنتسب العسكري.

كما اطلع المجلس على أبرز متطلبات الشركاء وملاحظاتهم ومقترحاتهم، بما يضمن سير العملية والمهام بالشكل الأمثل لكافة الأطراف المعنية، طارحين عدداً من التوصيات لتذليل العقبات.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"