عادي

هاني رمزي يعود إلى الدراما بعد غياب 8 سنوات

أرقام في الفن
22:40 مساء
قراءة دقيقتين
هاني رمزي

القاهرة:«الخليج»

يواصل النجم المصري هاني رمزي تصوير مسلسله الجديد «القاتل الذي أحبني» بشكل يومي، للانتهاء من تصويره بالكامل الشهر المقبل، وفق الجدول الذي وضعه مخرج العمل مع شركة الإنتاج.

يشهد العمل عودة قوية للثنائي رمزي والمخرج عمرو عابدين، اللذين قدما من قبل مسلسلي «مبروك جالك قلق» عام 2005 و«عصابة بابا وماما» عام 2009، أما مسلسل «القاتل الذي أحبني» فهو من تأليف صلاح عربي، ويشارك في بطولته: سهير رمزي، صلاح عبد الله، أحمد فؤاد سليم، محمد أبو داوود، رانيا منصور، لقاء سويدان، وفاء سالم، محسن منصور، دنيا ماهر، ياسر فرج، عبير منير، هبة الهواري وعدد آخر من الفنانين.

«القاتل الذي أحبني» يعيد رمزي إلى الدراما بعد غياب 8 سنوات، منذ أن قدم مسلسل «جوز ماما» الموسم الثالث، الذي عُرض عام 2013، بمشاركة الفنانة هالة صدقي، تأليف صالح سعيد، وإخراج أحمد البدري.

* تواصل الفنانة درة تصوير دورها في مسلسل «المشرحة»، الذي يشارك في بطولته محمد دياب، علي الطيب، مها نصار، من إخراج تامر نادي، وتدور أحداثه في 10 حلقات، وينتمي إلى نوعية مسلسلات الإثارة والتشويق، وبدأ المخرج الأسبوع الماضي تصوير أول المشاهد في العاصمة اللبنانية بيروت، والتي جمعت بين دياب ودرة ومها نصار.

درة تنتظر عرض فيلمها الجديد «الكاهن»، الذي تقرر عرضه نهاية الشهر الجاري.

* حقق فيلم «المحكمة»، إجمالي إيرادات 3 ملايين و40 ألف جنيه في أول أسبوعين بدور العرض السينمائية.

تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من القضايا التي تقع أحداثها داخل المحكمة، وكيف يحاول أبطالها التعايش معها، وحل مشاكلهم، قصة وإخراج محمد أمين، سيناريو وحوار أحمد عبد الله، بطولة غادة عادل، محمود عبد المغني، فتحي عبد الوهاب، صلاح عبد الله، جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، كريم عفيفي، محمد مهران، أحمد داش، عارفة عبد الرسول، وسليمان عيد.

* تعاقد الفنان المصري حكيم مع إحدى الشركات الإفريقية الكبري في مجال تنظيم الحفلات على إحياء 7 حفلات في أكبر مدن دولة الكاميرون، تقديراً لشعبيته الكبيرة في القارة السمراء وحب الجمهور الإفريقي لفنه.

* بدأ الفنان أحمد حاتم تصوير المشاهد الخارجية لفيلمه الجديد «العاشق»، وتجسد البطولة النسائية بالفيلم أسماء أبو اليزيد، ومعهما الفنان محسن محيي الدين وآخرون، والفيلم من تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح، وتدور أحداثه في إطار رومانسي يجمع بينهما.

* تستقبل دور العرض السينمائي 5 يناير/كانون الثاني المقبل، فيلم «من أجل زيكو» الذي كان يحمل من قبل اسم «طريق السلامة»، من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي، بطولة: منة شلبي، كريم محمود عبد العزيز، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، وضيوف الشرف شيكو وإسعاد يونس.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"