عادي

«لحظة غضب» تقرب صبا مبارك من الجمهور بسبب «يمنى»

14:44 مساء
قراءة دقيقتين
صبا مبارك
القاهرة- نادية سليمان:
بعد أن تصدرت الفنانة صبا مبارك «الترند» على منصة التواصل الاجتماعي «إكس»، تصدر اسمها حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك مع وصول أحداث مسلسل «لحظة غضب» إلى ذروتها بانتهاء عرض الحلقة 15 والأخيرة من المسلسل.
صبا مبارك تصدرت «الترند» من خلال دور «يمنى»، التي جسدتها بإقناع، بما خلق حالة غريبة على الجمهور لشخصية لم يتم تقديمها من قبل، الزوجة التي تتعرض لتعنيف من زوجها، ولا تستطيع عيش أبسط حقوقها في الحياة، وعندما تنفجر في «لحظة غضب» وتقتله، تنتقل في تحولاتها وانفعالاتها خلال الأحداث من ضعيفة ساذجة إلى امرأة قوية تتصدى لمن يضايقها واثقة بنفسها لا تخاف أحداً.
ردود الفعل على مواقع التواصل الاجتماعي جاءت متنوعة من النقاد والجمهور على أداء صبا، حيث كتب النقاد على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: صورة يمنى وطبقة الصوت التي تتحدث بها تضع صبا في منطقة مختلفة، يظهر من خلالها جهدها وجهد فريق العمل في إظهارها بهذه الصورة النهائية الجيدة.
وأشاد النقاد باكتمال العناصر الفنية من أداء للمثلين وتتابع مشوق للأحداث، ووصفه أحد النقاد: «لحظة غضب يربح الرهان ويضاهي الكبار».
فيما علق الجمهور على موفع التواصل الاجتماعي (x): «صبا مبارك استطاعت أن تخطفنا وتعلقنا مرة أخرى بشخصية «يمنى» في لحظة غضب»، وكتب آخر: «المسلسل عظيم، أوسكار لصبا مبارك»، كما أشاد بها العديد من أصحاب قنوات «يوتيوب».
يذكر أن المسلسل مكون من 15 حلقة، تأليف طارق مهاب، ومن إخراج عبد العزيز النجار، عرض في النصف الأول من شهر رمضان، بطولة صبا مبارك، ومحمد شاهين، وناردين فرج، وسارة عبد الرحمن، وصفوة، وأنس جمال، وريم خوري، ومحمد فريد، ومنة المصري، وآدم النحاس، وآية عبد الرازق، ويوسف عمر.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3p7emcs8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"