عادي

22 عرضاً ترفيهياً في «دبي فيستفال سيتي» احتفالاً برأس السنة

12:02 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
**********
بدأَ العد التنازلي للاحتفال بليلة رأس السنة الميلادية في «دبي فيستفال سيتي»، حيث البدايات الجديدة الواعدة في ليلة حافلة بالبهجة التي لا تُنسى وبمشاركة نخبة من نجوم الغناء والموسيقى وهم: المغنية اللبنانية يارا والملحن والموزع اللبناني الأرميني غي مانوكيان والمغني الفرنسي الجزائري فوديل وهم يؤدون عروضهم على مسرح فستيفال باي المرموق.
ويجهز دبي فستيفال سيتي مول، الكثير من اللحظات المميزة عشية رأس السنة الجديدة مع 22 عرضاً ترفيهياً مذهلاً. بدءاً من الساعة 6 مساءً فصاعدًا، سوف يغني الزائرون من كافة الأعمار ويرقصون على أنغام موسيقاهم وأغانيهم المفضلة التي يرددونها مع ثلاثة من أشهر النجوم في العالم يعتَلون المسرح ويحتفلون مع الجمهور سويةً.
ولِأروع الأوقات، سوف يبهر عرض «تخيَّل» البصريّ الترفيهي الحضور بأضواء الليزر المشعّة والنوافير المائية على امتداد 360 درجة ومؤثرات صوتية لا تضاهى باستخدام أحدث التقنيّات. لا تفوّتوا على أنفسكم هذا المشهد المذهل بدءًا من الساعة 6.05 مساءً وحتى 1:00 فجراً، في فستيفال باي، الواجهة البحرية المثالية.
تفتتَح العروض مع ماريو رييس، العازف الغجريّ وهو يؤدي كلاسيكيات لاتينية، تليه وصلة غنائية تُحييها النجمة العربية الكوبية حنين. من بعدِها سوف يقدم الفنان محمد سميح ميدلي منوَّعاً من الموسيقى العربية الحديثة وَالتقليدية التي تضم أغاني ذات أصول مغربية وخليجية وكويتية ومصرية ولبنانية. ومن ثم سَيكون الختام مع فنان البوب ​​الأمريكي Boogie Breeze ومغني البوب ​​العالمي SS.HH.a.n.a لِيكون الجمهور بعدها بالاستعداد لفعاليات الحفل التالي
كذلك سيستمتع زوار دبي فستيفال سيتي مول بألحان أسطورة الموسيقى اللبنانية الأرمنية غي مانوكيان، الموزع والملحن الشهير الذي أبدع في دمج الألحان الشرقية مع الروائع الحديثة بأسلوبٍ عالميّ،
وقال هيثم حجار، المدير العام لدبي فستيفال سيتي مول: «متحمسون للغاية لاستقبال الجميع في هذا الاحتفال المميز في دبي فستيفال سيتي مول. انضموا إلينا في هذا الحدث السحري الذي يستمر طوال ليلة رأس السنة، سوفَ نستقبل سويةً عاماً جديدًا من السعادة والإيجابية ونجتمع معاً لصنع ذكريات رائعة لا تُنسى».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"