عادي
«هاتريك» لسيمار وأوشيه في الحفل السادس

«إمبريال إمباير» بطل الشوط الرئيسي في ميدان

23:14 مساء
قراءة دقيقتين
السباق السادس في ميدان شهد قمة الإثارة (تصوير: محمد شعلان)

دبي: أحمد عزت

توج الجواد «إمبريال إمباير» المملوك لاسطبلات الرشيد، بأهم ألقاب حفل نادي دبي لسباق الخيل الأخير لعام 2021، الذي أقيم أمس الأول، على مضمار «ميدان» العالمي، وتحديداً في الشوط الرابع «الرئيسي» لمسافة 1400 متر «كوندشنز».

تضمن السباق الذي يعد السادس في روزنامة «ميدان» لهذا الموسم، 6 أشواط، أقيمت جميعها على المسار الرملي، وشهدت مشاركة 64 خيلاً، وبلغت القيمة الإجمالية لجوائز الحفل 545 ألف درهم، برعاية مجالس الأعمال المنضوية تحت مظلة غرفة دبي، وما كان لافتاً في هذا الحفل أنه حمل نكهة كرنفالية، حيث توزعت الانتصارات على عدة دول، وشهد الحفل تألق المدرب بوبات سيمار والفارس تاج أوشيه، وسجل كل منهما ثلاثة انتصارات «هاتريك».

وحقق «إمبريال إمباير» فوزه بإشراف المدرب بوبات سيمار وقيادة الفارس تاج أوشيه.

واكتسح الجواد «النفوذ» ابن الفحل «دباوي»، خامس الأشواط، الذي امتد لمسافة 1600 متر «كوندشنز»، ليحقق ثاني انتصارات اسطبلات الرشيد بالحفل، وثالث انتصارات المدرب بوبات سيمار والفارس تاج أوشيه في زمن قدره 1:38:55 دقيقة.وافتتح الجواد «ثائر عذبة» الحفل بفوز سعودي بشعار عذبة للسباقات، في الشوط الأول، الذي خصص للخيول العربية الأصيلة، وامتد لمسافة 1600 متر «مبتدئة».

وفي ثاني أشواط الأمسية، تفوق المهر «صمر إز تومورو»، في سباق مثير شهد مشاركة 9 من خيول السنتين المبتدئة.وحقق «صمر إز تومورو» فوزه بإشراف المدرب بوبات سيمار وقيادة الفارس تاج أوشيه.وانقض المهر «كوالتي بون» بشراسة في آخر الأمتار ليخطف الفوز في ثالث الأشواط، الذي امتد لمسافة 1400 متر «هانديكاب».

واختتم الجواد «مراس» بشعار المالكة ميثاء سالم السويدي الحفل بالفوز في سادس الأشواط، وهو سباق امتد لمسافة 1200 متر «هانديكاب»، وحقق «مراس فوزه بإشراف المدرب مصبح المهيري وقيادة الفارس أنطونيو فريزو.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"