عادي

الجناح السويسري يستضيف معرض «معاً نحو الأفضل» بالتعاون مع «نستلة»

22:03 مساء
قراءة دقيقتين

تتعاون شركة «نستله» مع الجناح السويسري في إكسبو 2020 دبي، حيث تستضيف معرضاً غير تلامسي تفاعلياً بعنوان «معاً نحو الأفضل» من 14 ديسمبر إلى 16 يناير. وإلى جانب ذلك أطلقت الشركة موقعا إلكترونيا مصاحبا لهذا المعرض، حيث تستعرض نستلة بهذه المبادرة أبرز التزاماتها تجاه المجتمع، كما تدعو الأشخاص للانضمام والمشاركة. ويوفّر المعرض فرصة الفوز برحلة شاملة مدتها 5 ليالٍ/ 6 أيام لشخصين إلى سويسرا، بلد الشركة الأم.

وقال ريمي عجل، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة نستلة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: «كل ما نقوم به في «نستلة» يصب في هدفنا الرامي الى اطلاق قوة الغذاء لتحسين جودة الحياة للجميع اليوم والأجيال القادمة. وعبر مبادرتنا «معاً نحو الأفضل»، نأمل بأن نلهم المزيد من افراد المجتمع للمساهمة في إحداث فرق - حيث يؤدي كل فرد دوره لترك أثر إيجابي على مجتمعاتنا وكوكبنا عموماً».

ويوفر المعرض للزوار تجربة متعددة الحواس تستعرض أبرز جهود «نستلة» لبناء أجيال سليمة، وتمكين الشباب، وحماية البيئة، وترشيد استهلاك المياه، ودعم النظم التجديدية - حيث تعهدت الشركة بالتنمية المستدامة لتعزيز دعم الانتقال إلى نظم غذائية تجديدية على نطاق واسع: للمساعدة في حماية البيئة وتجديدها واستعادتها؛ فضلاً عن الارتقاء بمعايير معيشة المزارعين وتعزيز رفاه المجتمعات الزراعية.

فيما قال مانويل سالتشلي، المفوض العام للجناح السويسري: «دعمت «نستلة» مبادرتنا لتمكين الشباب ودعم الاقتصاد الدائري، وتسعدنا استضافة معرض الشركة الهادف «معاً نحو الأفضل» في جناحنا ضمن «إكسبو» عبر معارض شركائنا، نتطلع لتعزيز الثقة بالابتكارات السويسرية وإلهام الأفراد».

ويحظى زوار المعرض بتجربة ممتعة تتضمن نشاطات مثل القفز، التصفيق، التمايل، الاتقاط، والتحريك، ليكونوا قوة دافعة نحو الأفضل.

وعبر المشاركة، يساهم الزائرةن في مبادرة "نستلة" لزراعة 5 آلاف شجرة القرم «مانجروف» في دولة الإمارات، التي تساعد على احتجاز ثاني أكسيد الكربون - ما يجعلها مهمة في مكافحة التغير المناخي.

وتتاح للجميع فرصة المشاركة عبر الموقع الإلكتروني nestletogetherforgood.com، وعبر منصات وسائل التواصل الخاصة بالشركة، على مواقع إنستغرام، وفيسبوك، وتويتر، وعن طريق ربط المنشورات بالوسم NestléTogetherForGood#.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"