عادي
من دفعتين لمبادرة «أنا أستطيع»

«الشارقة للتدريب الإعلامي» يخرّج 30 شاباً وشابة

00:14 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
خلال حفل التخريج

الشارقة: «الخليج»

نظم مركز الشارقة للتدريب الإعلامي، التابع لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، حفلاً لتخريج الدفعتين الخامسة والسادسة من المشاركين في مبادرة «أنا أستطيع» بنسختها الثانية، والتي شملت دورتي «دبلوم تحريك الجرافيك»، و«دبلوم التصوير التلفزيوني والسينمائي».

واستهدفت الدورتان خلال 160 ساعة تدريب، على مدى 20 يوماً، 30 منتسباً من الراغبين في تطوير أنفسهم في مجال تحريك الجرافيك والتصوير التلفزيوني والسينمائي، والباحثين عن عمل هذا المجال.

ويستطيع الخريجون الذي أتموا دورة «دبلوم تحريك الجرافيك» تنفيذ أعمال تحريك الجرافيك، وإعلانات الرسوميات، وأفضل الطرق لتنفيذ مشاريع الانوفجرافيك، وإدارة المشاريع التطبيقية لحملات المحتوى الرقمي، كما يمكن للخريجين المشاركين في دورة «دبلوم التصوير التلفزيوني والسينمائي» تصوير وتنفيذ مواد للمحتوى الرقمي، وتصوير الإعلانات، والبرامج القصيرة، إضافة للإعلانات والمحتوى الرقمي ابداعي.

وحصل الخريجون، كل في اختصاصه، على شهادات الدبلوم المعتمدة من المركز نتيجة اجتيازهم البرنامج التدريبي لكل دبلوم بنجاح، حيث سلّم راشد عبدالله العوبد المشاركين شهادات التخرج وكرم المتميزين، واطّلع على أعمال المشاريع المنجزة من قبل المتدربين.

واختتم مركز التدريب بانعقاد الدورتين مبادرة «أنا أستطيع»، حيث خرّج خلال المبادرة 87 متدرباً ومتدربة، ضمن ستة برامج تدريبيّة تطبيقية عملية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"