عادي

البطولة التخصصية الثانية لألعاب قوى السيدات تنطلق الأحد

18:47 مساء
قراءة دقيقتين
16

دبي: مسعد عبد الوهاب

تنطلق الأحد منافسات البطولة التخصصية الثانية للسيدات التي ينظمها اتحاد ألعاب القوى في مضمار نادي ضباط شرطة دبي، وميدان نادي النصر الرياضي، والمخصصة لفئات السيدات والشابات والناشئات والأشبال بنات، من لاعبات الأندية والمؤسسات الرياضية الحكومية والخاصة المعتمدة بالدولة.

وتتنافس المشاركات في مسابقات المسافات المتوسطة والطويلة، والرمي، علاوة على دفع الجلة.

ويستهل برنامج الفعاليات في الثانية ظهراً بسباق 600 م لفئة الأشبال بنات، ثم 800 م لفئات الناشئات والشابات والسيدات، يعقبه سباق 1000 م للأشبال بنات و1500 م للناشئات والشابات والسيدات.

وتقام مسابقة دفع الجلة ضمن فئة الأشبال بنات وناشئات في نادي ضباط الشرطة، كما تقام منافسات رمي القرص في نادي النصر لفئتي الشابات والسيدات، علاوة على رمي الرمح للأشبال بنات وناشئات، وإطاحة المطرقة لفئتي الشابات والسيدات، ورمي القرص لفئتي الأشبال بنات وناشئات، ثم رمي الرمح لفئتي الشابات والسيدات.

ووجهت أحلام حسن الحوسني، عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيسة اللجنة النسائية الشكروالتقدير إلى الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، ونادي ضباط شرطة دبي، على الشراكة المثمرة والتعاون البناء والمثمر في دعم مسابقات اتحاد ألعاب القوى باستضافة المسابقات المختلفة، مشيرة إلى أن استضافة البطولة التخصصية الثانية للسيدات التي تقام اليوم تعزز الرؤية المشتركة لمؤسسات المجتمع بشأن تحقيق التطور الرياضي.

وعبرت عن تقديرها لنادي ضباط شرطة دبي، ونادي النصرعلى التعاون في استضافة البطولة التخصصية الثانية للسيدات، مشيدة بتجاوب الأندية مع البرامج والفعاليات التي تمهد الطريق لتطور «أم الألعاب» ورفع مستواها.

وأكدت رئيسة اللجنة النسائية، اكتمال جميع الترتيبات الخاصة بالبطولة التي تمثل فرصة لظهور المواهب والخامات بما يصب في مصلحة المنتخبات الوطنية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"