عادي

نتائج المرحلة الثانوية الإثنين.. و«الثانية» الثلاثاء و«الأولى» الأربعاء

19:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: محمد إبراهيم

أعلنت مؤسسة الامارات للتعليم المدرسي، إعلان نتائج امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الجاري 2021-2022، لطلبة المرحلة الثانوية (الصفوف من التاسع إلى الثاني عشر) في المدارس الحكومية والخاصة التي تطبق المنهاج الوزاري الإثنين.

وتعلن نتائج طلبة المرحلة الثانية الثلاثاء، والأولى يوم الأربعاء، وفقا للتسلسل الزمني الذي اعتمدته المؤسسة لإعلان نتائج الفصل الأول لجميع المراحل.

ومكنت المؤسسة الطلبة من طباعة شهاداتهم الدراسية في يوم الإعلان عن النتائج، بحسب كل حلقة دراسية، من العاشرة مساء وحتى السادسة صباحاً يومياً، لغايات تقنية وفنية.

وتصدر الشَّهادة وصفية بالحروف فقط لجميع مواد المجموعة A و B، موضحة فيها المقاييس الوصفية لمستويات الأداء، ولا تتضمن معدلاً نهائياً للطالب في المراحل سالفة الذكر، ويمكن للإدارات المدرسية الاطلاع على تفاصيل نتيجة أي طالب عبر نظام «سويفت أسس والمنهل» ومناقشتها مع ولي الأمر مع تقديم إجابات واضحة.

ووفقاً للإجراءات، لا يسمح بطباعة ورقة إجابة الطالب. حيث تقتصر صلاحية مدير المدرسة في نظام «سويفت أسس» على الاطلاع على تقرير أداء الطلبة في امتحان نهاية الفصل الدراسي، وتقديم الدعم لهم ومعرفة المهارات المفقودة وجعلها أكثر فعالية لملامسة واقع العملية التربوية في الميدان، بهدف تقديم صورة دقيقة عن تقدم الطلبة الأكاديمي والمعرفي خلال الفصول الدراسية الثلاثة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"