عادي

كندا تحتفل بأسبوع السفر والاتصال في «إكسبو»

20:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي:«الخليج»

تزامناً مع «أسبوع السفر والاتصال» في إكسبو، يكشف جناح كندا معرضه الخارجي الذي يضم شبكة واسعة من الأماكن التراثية والمتنزّهات الطبيعية في كندا.

وبالشراكة مع هيئة المتنزّهات الوطنية «باركس كندا»، يضيء المعرض على المناظر الطبيعية الخلابة في البلاد، والمساحات الواسعة المفتوحة، والمدن النابضة بالحياة، مع تجارب متنوعة وشاملة.

وتدير «باركس كندا» 174 موقعاً تاريخياً وطنياً، و 47 متنزّهاً وطنياً، و5 محميات بحرية وطنية، ومتنزّهاً حضرياً وطنياً واحداً. ويمكن لزوار المعرض الحصول على لمحة عن بعض فرص المغامرات في كندا بمساحات تمتد إلى 450 ألف كيلومتر مربع، مباشرة من قلب «إكسبو 2020 دبي».

ويركز الأسبوع على إعادة رسم ملامح السياحة بالتوازن مع معطيات العالم الطبيعي، وإعادة تصميم التنقل لمجتمعات أكثر ارتباطاً، وكيفية إنشاء عالم رقمي آمن وشامل يمكن النفاذ إليه. وتبقى كندا واحدة من أفضل الوجهات للهجرة والدراسة والسفر.

وقالت ماري جينفييف مونييه، المفوضة العامة لجناح كندا «أحدثت السنتان الماضيتان تغييرات غير مسبوقة على طريقة حياتنا، وأضاءت على أهمية قضاء الوقت في الهواء الطلق من أجل سلامتنا العامة. وثبت فعلاً أن التواصل مع الطبيعة ينعكس بفوائد كبيرة على صحتنا البدنية والذهنية. ويبرز هذا المعرض جمال كندا الطبيعي الغزير، والبحيرات والغابات المنعزلة، والجبال والأنهار الجليدية في شتى أرجائها».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"