عادي

إكسبو 2020 دبي يسعد زواره بمزيد من الاحتفال بعام 2022

19:31 مساء
قراءة دقيقتين
إكسبو 2020 دبي

إكسبو دبي: «الخليج»

إصراراً منه على أن يكون عام 2022 زاخراً بالمرح والمتعة والترفيه غير المحدود، سيكون الأسبوع الثاني من يناير في «إكسبو 2020 دبي» انطلاقة نحو 12 شهراً قادمة من البهجة وبداية متناغمة مع هذه الأجواء.

سيكون الجمهور على موعد مع الفنانين فؤاد عبد الواحد، وداليا مبارك، ضمن سلسلة أمسيات «جلسات في إكسبو» يوم 12 يناير على منصة اليوبيل، حيث سيستمتع الجمهور بتوليفة من أنجح وأشهر أغاني الفنانة داليا مبارك، ومن بينها «يا حاسدي» و«غصباً عن الكل» و«لا طحت»، ومن ثم سيحصلون على جرعة إضافية من المتعة مع أغاني الفنان فؤاد عبد الواحد، ومن بينها «سمارة يا سمارة» و «أنا أصدق» و «الله جابك».

يتطلع الفنان فؤاد عبد الواحد، الذي سيقدم أغانيه الجديدة مباشرة لأول مرة أمام الجمهور، إلى إيصال «رسالة حب وسلام بين الناس». فيما عبرت الفنانة داليا مبارك، التي قدمت أعمالاً غنائية موسيقية كتبها شعراء مشهورون، ولحنها موسيقيون كبار، عن حماستها لتعريف العالم بأن «المنطقة العربية تزخر بالمواهب وبأناس يحبون الحياة».

أما عن حفل المغني والممثل والكاتب والشاعر، والموسيقي، والرسام، والمنتج السينمائي علي ظفر، الذي تعدّ أعماله من الأكثر مبيعاً بين فناني الموسيقى الباكستانيين، ويشتهر بأنه واحد من أكثر فناني الأداء تنوعاً في آسيا، ويضم رصيده ثلاثة ألبومات موسيقية ناجحة، فسيُمتع جمهوره بحفل على منصة اليوبيل في 13 يناير، سيعبّر فيه عن تضامن باكستان مع دولة الإمارات بصفتها دولة شقيقة.

وفي 13 يناير أيضاً، سيُشعل حماسة الجمهور فنانٌ باكستاني آخر، هو علي نور، المغني الرئيسي في فرقة موسيقى البوب روك «نوري»، الذي سيمتعهم بمجموعة من الإيقاعات المبهجة في حديقة اليوبيل.

وسيطرب ثنائي الإنتاج والغناء وكتابة الأغاني الهندي فيشال وشيخار، الجمهور في حديقة اليوبيل يوم 14 من يناير بمجموعة من أغنياتهما الشهيرة، بما في ذلك أحدث أغانيهما «بهارات»، و«وار»، و«باغي 3». وقد بُثت أغانيهما ثلاثة مليارات مرة على يوتيوب وحصلت 72 أغنية منفردة لهما على المركز الأول.

يليي ذلك عرض لمنتج الألحان المكسيكية البدوية «دي جي ساتوري»، الذي سيقدم مجموعة استثنائية وساحرة من الألحان المبهرة بالاعتماد على البنية الصوتية للموسيقى الإفريقية، وهو ما يبرز أداءه، ويُمكّنه من تقديم شيء مميز وفريد.

وسيكون عرض الفنانة آبيدة بارفين في 14 يناير على منصة اليوبيل في الساعة 9 مساء؛ وسيكون عرض فيشال وشيخار الساعة 10 مساء وعرض دي جي ساتوري الساعة 11:30 مساء يوم 14 يناير على مسرح دبي ميلينيوم. فيما يرجى العلم أن عرض فرقة الروك المصرية «كايروكي»، الذي كان من المقرر تقديمه في 14 يناير قد ألغي.

سيكون الدخول إلى جميع العروض مجاناً لحاملي تذاكر إكسبو 2020 دبي، ولكن يتعين على الراغبين في حضور الاحتفالات الموسيقية الحضور مبكراً، لمحدودية الأماكن.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"