عادي

ما مدة توصيل بطاقة الشاحن الأخضر للمركبات الكهربائية للمتعاملين؟

13:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة
محطات الشاحن الأخضر في دبي
دبي: «الخليج»
مع تزايد عدد محطات شحن المركبات الكهربائية التي توفرها هيئة كهرباء ومياه دبي في الإمارة، ووصولها إلى 325 محطة، موزعة في مختلف مناطق دبي، تساءل عدد من الأفراد عن مدة توصيل بطاقة الشاحن الأخضر للمركبات الكهربائية للمتعاملين؟
بحسب هيئة كهرباء ومياه دبي، فإن المتعاملين الذين يملكون حسابات للمركبات الكهربائية في الهيئة بإمكانهم البدء بعملية الشحن خلال ساعة بعد استكمال عملية التسجيل، عبر مسح رمز الاستجابة السريعة QR Code الموجود على محطات الشاحن الأخضر، حيث تستغرق مدة توصيل بطاقة الشاحن الأخضر للمركبات الكهربائية خلال 3 أيام عمل من تاريخ التسجيل.
أما بالنسبة للمستخدمين الزائرين بإمكانهم البدء بعملية الشحن دون الحاجة للتسجيل عبر مسح رمز الاستجابة السريعة QR Code الموجود على محطات الشاحن الأخضر.
أوضحت الهيئة أن التكلفة الجديدة التي بدأت حيز التنفيذ في الأول من يناير/ كانون الثاني 2022، تبلغ 29 فلس كيلووات/ساعة، حيث تمكن هذه الخدمة المتعاملين الذين يملكون حسابات للمركبات الكهربائية لدى الهيئة والمستخدمين الزائرين (غير المسجلين لدى الهيئة) من شحن المركبات الكهربائية عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة QR Code المثبت على محطات الشاحن الأخضر، من خلال تطبيق الهيئة الذكي أو كاميرا الجهاز الذكي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"