عادي

جناح هيئة السياحة الكورية يستقطب 530 ألف زائر

00:45 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

إكسبو 2020 دبي: الخليج

قال المكتب الإقليمي لهيئة السياحة الكورية في دبي، إن جناحه في معرض «إكسبو 2020» استقطب 530،000 زائر على مدى الأشهر الثلاثة الماضية.

جاء هذا خلال حفل ضخم أقامته الهيئة في فندق «بلازو فيرساتشي» بدبي، تزامناً مع إعلان كوريا الجنوبية إعادة انطلاق قطاع السياحة والسفر فيها واستعدادها لفتح أبوابها من جديد للسياح الدوليين على مراحل تدريجية.

افتتح الحفل الرئيس التنفيذي لهيئة السياحة الكورية «يونج بي آن» الذي يزور البلاد برفقة وفد كوري رفيع المستوى في مستهل زيارته لعدد من دول الخليج العربي. وتضمن الحفل مجموعة من العروض الفنية الضخمة كعرض الرسامين المحترفين، وعرض الموسيقى الكورية التي دمجت أدوات العزف الكورية التقليدية بالأدوات الموسيقية الحديثة، إلى جانب العرض الفني بالرمال الذي سلّط الضوء على شعار السياحة الكوري الأحدث «السفر إلى كوريا، ينطلق من جديد».

ومنذ تأسيسها لمكتبها الفرعي بدبي في عام 2004، حرصت هيئة السياحة الكورية على تسويق جمهورية كوريا الجنوبية كوجهة سياحية ريادية للمسافرين من منطقة الشرق الأوسط، حيث نظمت العديد من المعارض السياحية الترفيهية والعلاجية وسياحة الحوافز والمؤتمرات، إلى جانب الحملات الترويجية.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"