عادي

الآسيوي يوضح موقفه من قضية العراقي أيمن حسين

20:02 مساء
قراءة دقيقة واحدة

بغداد: زيدان الربيعي

تسلم الاتحاد العراقيّ لكرة القدم رداً من قبل الاتحاد الآسيوي، وتحديداً من مدير وحدة التخطيط والتنسيق، كيم كونكريول، بعد مفاتحة الأول بقضية اللاعب أيمن حسين، ورفض الجانب اللبناني منحه تأشيرة الدخول إلى أراضيه.

وأكد المكتب الإعلامي للاتحاد العراقي لكرة القدم في بيان، أنه «جاء في هامش الرد المرسل بأن الاتحاد الآسيوي يرى أن الاتحاد المستضيف هو على اتصال مع السلطات العامة ذات العلاقة في البلد المستضيف، وكذلك الاتحاد العراقي لإيحاد الحلول بشأن قضية اللاعب أيمن حسين، وأبدى الاتحاد الآسيوي، في نهاية رده، ثقته بأن أفضل الجهود سوف تبذل بين الاتحادين، امتثالاً للقواعد واللوائح المعمول بها، ناصحاً بأن يكون الاتصال مباشرةً من قبل الاتحاد العراقيّ بالاتحاد المستضيف لمتابعة مسألة اللاعب».

تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد العراقي كان على تواصل مباشر مع الاتحاد اللبناني، والأخير اعتذر عن منح تأشيرة للاعب حسب البيانات المُثبتة في الأجهزة الأمنية في لبنان.

على صعيد متصل، أوضحت السفارة العراقية في لبنان بحسب البيان، بأنها «على علم واطلاع بقضية اللاعب، وهي في حوارات جادة مع الجهات المسؤولة في لبنان لغرض تأمين وصوله إلى لبنان، ووجوده مع بعثة المنتخب الوطني».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"