عادي
تقدّم باقات وخدمات ومستودعات تساعد على دخول سوق التجارة الإلكترونية

«دبي كوميرسيتي» تطرح عروضاً لدعم شركات الرعاية الصحية

21:31 مساء
قراءة دقيقتين
4

دبي: «الخليج»

أعلنت دبي كوميرسيتي، أول منطقة حرة للتجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا، عن طرح عروض مخصصة لقطاع الرعاية الصحية والصناعات الدوائية، والتي تشمل مجموعة واسعة من الباقات والخدمات والمستودعات التي تلبي احتياجات الشركات العاملة في قطاع الرعاية الصحية وتمكنها من دخول سوق التجارة الإلكترونية وتوسيع أعمالها.

وتسعى دبي كوميرسيتي من خلال هذه الخطوة إلى دعم شركات الرعاية الصحية لمزاولة أعمالها التجارية على الإنترنت بمنتهى السهولة، عن طريق ما توفره من خيارات تأسيس الشركات والدعم الجمركي والخدمات الاستشارية المخصصة.

وتشتمل المزايا الأخرى تقديم تراخيص مخصصة في قطاع التجارة الإلكترونية، وتوفير هيكليات التكاليف الذكية، وعقد الشراكات التي تم التفاوض عليها مسبقاً، لإرساء أسس قوية من حيث جودة الخدمات للشركات العاملة في قطاع التجارة الإلكترونية على اختلاف أحجامها.

وتوفر دبي كوميرسيتي للشركات، مجموعة من المستودعات والمكاتب الذكية التي تلبي احتياجاتها بالكامل، لا سيما أنها عملت على إمكانية تعديل المستودعات لتناسب المجمدات الطبية والمخبرية التي توفر ظروف التخزين الملائمة للمحافظة على المنتجات الطبية، كما تشتمل المنطقة الحرة على نوعين من المستودعات المخصصة ومتعددة العملاء، علماً بأن كليهما قابل للتطوير ويتسم بقدر كبير من المرونة الكفيلة بضمان قدرة العملاء على توسيع أعمالهم بكل سلاسة.

وقال راشد الملا، نائب الرئيس التنفيذي لقسم التسويق في دبي كوميرسيتي: «تستقطب دبي كوميرسيتي الشركات الرامية إلى توسيع تجارتها الإلكترونية بمختلف القطاعات، لا سيما القطاعات الحيوية بما فيها قطاع الرعاية الصحية الذي يتطلب بنية تحتية متطورة تواكب وتيرة العمليات السريعة، بما يحقق نمو أعمال الشركات وتوسيع أنشطتها على مستوى المنطقة، كما توفر دبي كوميرسيتي حزمة من الحوافز والباقات المميزة لشركات الرعاية الصحية والصناعات الدوائية التي تسعى للنمو والازدهار».

وتعد دبي كوميرسيتي أول منطقة حرة رائدة ومتخصصة بشكل حصري في قطاع التجارة الإلكترونية. وتصل قيمة مشروع دبي كوميرسيتي الاستثماري إلى مليار دولار أمريكي، ويغطي مساحة تبلغ 2.1 مليون قدم مربعة، ويتميز بتصميمه الفريد لتقديم الدعم لشركات التجارة الإلكترونية الجديدة والحالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتوفر دبي كوميرسيتي مجموعة من المكاتب الحديثة والمستودعات المتطورة، إلى جانب خدمات التوصيل إلى الوجهة النهائية. وتوفر المنطقة الحرة بفضل بنيتها التحتية عالمية المستوى، مساحات مكتبية مرنة ومراكز قابلة للتطوير، مما يوفر حلولاً مخصصة متعددة للشركات العاملة في قطاع التجارة الإلكترونية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"