عادي

كندة علوش مديرة مدرسة في فيلم هندي

00:17 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

القاهرة: نورا حسن

كشفت الفنانة كندة علوش عن دورها في الفيلم الهندي Yellow Bus أو «الحافلة الصفراء» الذي تشارك في بطولته، ويجرى تصويره حالياً في أبوظبي، وهو إنتاج دولي مشترك بين الإمارات والأردن والولايات المتحدة الأمريكية والهند.

وقالت كندة إنها منذ أن قرأت الصفحات الأولى من السيناريو، شعرت بانجذاب كبير للعمل، وأصرت على المشاركة فيه، حيث يقدم الفيلم قصة إنسانية يمكن أن تحدث في أي مكان بالعالم.

وأضافت: «أقدم في الفيلم شخصية (ميرا) مديرة مدرسة، وهي شخصية لم أجسد مثلها في كل مشواري الفني، حيث إن دورها يتشابك مع شخصية (أناندا) التي تجسدها النجمة الهندية تانيشتا تشاتيرجي، والاثنتان تخوضان رحلة لاستكشاف جوانب متعددة للأمومة والفقد، خلال أحداث الفيلم الذي يتناول العديد من القضايا الإنسانية، مثل الهوية والاغتراب وغيرهما من القضايا، التي تتشابك معاً في حبكة درامية تمتد خيوطها لتشمل المجتمعات العربية بشكل خاص والعالمية بشكل عام، وذلك من خلال قصة طفلة تبلغ من العمر ست سنوات، تفارق الحياة من شدة الحرارة بعد أن نامت في حافلة المدرسة دون أن ينتبه إليها أحد، وتجسد تانيشتا تشاتيرجي دور والدة الطفلة الضحية، وأميت سيال في دور الأب (جاجان)».

الفيلم تأليف وإخراج الأمريكية ويندي بيدنارز، ومدير التصوير التونسي/الفرنسي سفيان الفاني.

يعرض لكندة علوش حالياً مسلسل «ستات بيت المعادي» على منصة شاهد ضمن سلسلة أعمالها الأصلية. وهو النسخة العربية للمسلسل الأمريكي Why Women Kill، ومن إخراج محمد سلامة وسيناريو وحوار محمود عزت، ويشارك في بطولته تارا عماد وإنجي المقدم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"