عادي

( بالفيديو ).. «دموع تريزيجيه» تثير رواد مواقع التواصل الاجتماعي وسط دعوات رد الاعتبار

11:53 صباحا
قراءة دقيقتين
8

إعداد – محمد ثروت
سيطرت حالة من الحزن الشديد على المصريين في أعقاب هزيمة منتخب مصر أمام السنغال في نهائي كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون مساء الأحد بركلات الترجيح 2-4.
وخسرت مصر النهائي الثاني خلال 3 بطولات شاركت فيها مؤخراً، بعد الهزيمة في النهائي أيضاً أمام الكاميرون 1-2 في بطولة 2017 بالجابون.
في حين توّج منتخب السنغال بقيادة نجم ليفربول الإنجليزي ساديو ماني باللقب الإفريقي للمرة الأولى في تاريخه، علماً بأنه خسر النهائي مرتين، آخرهما في البطولة السابقة التي استضافتها مصر، بعد الهزيمة أمام الجزائر بهدف نظيف على استاد القاهرة.
وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع حالة الحزن التي ظهرت على لاعبي منتخب مصر في أعقاب الهزيمة أمام السنغال، وضياع اللقب الإفريقي، حيث كانت حالة الصدمة أوضح ما يكون على لاعب مصر، وخاصة محمد صلاح نجم ليفربول، والحارس محمد أبو جبل، لاعب الزمالك المصري، ومحمود حسن تريزيجيه، نجم أستون فيلا الإنجليزي.
وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي لاعبي مصر بتعويض اللقب الإفريقي، والعمل بقوة على رد الاعتبار أمام السنغال في مباراتي الحسم من أجل التأهل لنهائيات كأس العالم لكرة القدم، قطر 2022، حيث سيلتقي المنتخبان مجدداً يومي 24 و29 مارس المقبل في القاهرة وداكار على الترتيب لحسم بطاقة التأهل للمونديال.
وكان أكثر الفيديوهات انتشاراً للاعبي مصر بعد مباراة السنغال اللقطات التي ظهر فيها تريزيجيه وهو يبكي ويحاول لاعب الأهلي عمرو السولية تهدئته، حيث أشار تريزيجيه إلى أن هذه هي المرة الثانية التي يخسر فيها النهائي رفقة منتخب مصر.
وقال أحد المغردين على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «الجانب السيئ لكرة القدم، مرتين يا عمرو مرتين، لقطة تريزيجيه اللي قطعت قلوبنا».
وأضاف مغرّد آخر: «والله ما زعلت على المنتخب على قد ما زعلت على تريزيجيه».
وأشار ثالث بقوله: «تريزيجيه قطع قلبى أقسم بالله».
رابط الفيديو:
https://twitter.com/i/status/1490447491707416580

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"