عادي

فوز مجنون لأتلتيكو مدريد

10:56 صباحا
قراءة دقيقتين
أتلتيكو مدريد

أحرز البديل ماريو هيرموسو هدفاً في الدقيقة الأخيرة ليمنح أتلتيكو مدريد الفوز 4-3 على ضيفه خيتافي في مواجهة مثيرة بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم السبت.
وشهدت المباراة المتقلبة ستة أهداف في الشوط الأول، بالإضافة إلى ركلة جزاء ضائعة، قبل أن يشعل هيرموسو، الذي شارك بعد طرد فيليبي مدافع أتلتيكو في الشوط الثاني، سعادة الجماهير في استاد واندا متروبوليتانو ويقود فريقه إلى المركز الرابع.
وقال هيرموسو بعد المباراة «آمل أن يحفزنا هذا الانتصار إلى المضي قدماً ويعطينا دفعة قبل المباريات القادمة، وما زلنا الفريق نفسه الذي فاز بالدوري الموسم الماضي».
وحصل لويس سواريز على ركلة الجزاء الأولى من بين ثلاث احتسبت في أول عشر دقائق بالشوط الأول بعد إعاقة من حارس خيتافي ديفيد سوريا، لكن تسديدة مهاجم أوروجواي من علامة الجزاء أنقذها الحارس.
وبدا أتلتيكو في وضع جيد عندما وضعه هدفا أنخيل كوريا وماتيوس كونيا في المقدمة 2-صفر بعد مرور 27 دقيقة.
غير أن حامل اللقب وجد نفسه متأخراً بعد 15 دقيقة مليئة بالإثارة، احتُسبت خلالها ضده ركلتا جزاء جزاء بسبب لمس الكرة باليد.
وقلص بورخا مايورال الفارق قبل أن يلمس كونيا وتوماس ليمار الكرة باليد داخل المنطقة.
وهز المهاجم التركي إنيس أونال الشباك مرتين من علامة الجزاء ليمنح الفريق الزائر تقدماً غير متوقع قبل أن يعادل كوريا النتيجة في الوقت المحتسب بدل الضائع بالشوط الأول بعد تمريرة عرضية من ليمار.
وقبل اكتمال ساعة من زمن اللقاء طُرد فيليبي بسبب تدخل عنيف على ماورو أرامباري، مما أدى إلى تغيير كبير في خط دفاع أتلتيكو من قبل المدرب دييجو سيميوني الذي أشرك هيرموسو ليصبح البطل في نهاية المطاف في الجانب الآخر من الملعب.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"