عادي

«إسعاف دبي» والأمريكي» ينظمان «ملتقى الابتكار»

23:36 مساء
قراءة دقيقتين

إكسبو 2020 دبي : الخليج

شهد الجناح الأمريكي في إكسبو2020 دبي فعاليات «ملتقى الابتكار» الذي نظمته مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف بالتعاون مع المستشفى الأمريكي تحت شعار «نبتكر لنصنع التغيير» في يومه الأول وبحضور عدد من المستشارين والمتخصصين في مجال الطب الطارئ وتضمن الملتقى نقاشات ومباحثات حول مستقبل الابتكار والمبادرات الرقمية والابتكارات التكنولوجية.

وقال خليفة الدراي المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف: «بالأمس دشن صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، «متحف المستقبل» أجمل مبنى على وجه الأرض، وأيقونة المعرفة والابتكار في دبي، والذي يجسّد رؤية الإمارات الرامية لدراسة المستقبل، واستشرافه وتصميمه لتكون الدولة قبلة للإبداع والعلم والخبرة وتنفرد كنموذج استثنائي للنماء المستدام».

ومن جهته، قال شريف بشارة، المدير التنفيذي لمجموعة محمد وعبيد الملا، المجموعة المالكة للمستشفى: «في ظل توجيهات قيادتنا الرشيدة ورؤيتها الاستشرافية للمستقبل، قطعت دولة الإمارات شوطاً كبيراً في مسيرة تبني أحدث التقنيات في قطاع الرعاية الصحية».

وذكرت الدكتورة عائشة المطوع مدير الاستراتيجية والتميز المؤسسي، رئيس مجلس الابتكار في المؤسسة بأن شهر الإمارات للابتكار هذا العام له نكهة مختلفة فقد أطل علينا ونحن نحتفي بنجاح الحدث الاستثنائي إكسبو 2020 دبي.

وشهد ملتقى الابتكار في يومه الأول توقيع اتفاقية بين المستشفى الأمريكي في دبي ومؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، لتعزيز سبل التعاون الدائم بين المؤسستين، أما اليوم الثاني للملتقى والذي أتى تحت عنوان: «الابتكار في عالم من المتغيرات» فتحدث عن دور الابتكار المتسارع والتفكير خارج الصندوق في تطوير حلول مرنة ومستقبلية للتحديات المتجددة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"