عادي

«نجم المجالس» يطل بموسم جديد في رمضان

22:41 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تطلق إذاعة الشارقة التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، بالتعاون مع دائرة شؤون الضواحي والقرى، خلال رمضان، الدورة الثانية من برنامج المسابقات الثقافي والاجتماعي «نجم المجالس»، الذي تبثه على الهواء مباشرة من مسرح قصر الثقافة عند الساعة العاشرة مساءً.

ويهدف البرنامج المخصص للعائلات، إلى تقوية العلاقة بين أفراد الأسرة الواحدة، عبر وضعهم في مواقف تتطلب التكاتف والتعاون الكامل للإجابة عن مجموعة من الأسئلة التي تتضمنها المسابقة. ويتيح البرنامج لأفراد الأسر فرصة إبراز مواهبهم وقدراتهم الذهنية وتعزيز فرص القراءة والاطلاع بين العائلات بمختلف فئاتهم العمرية.

يشارك في البرنامج الذي يقدمه المذيعان محمد الحوسني وهزاع الشحي، 40 أسرة إماراتية ضمن مجالس الضواحي في إمارة الشارقة. وتشمل المسابقة التي تستمر على مدى 60 دقيقة في كل حلقة، خمسة أسئلة لكل فريق، ثلاثة منها تتنوع بين الحقول الثقافيّة والوطنيّة والرياضيّة والعلميّة، ويكون التأهل على أساس تجميع النقاط من المرحلة الأولى إلى الرابعة، وفي النهائية يكون بنظام الدوري لمعرفة الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى.

وتخصص جائزة قدرها 60 ألف درهم للمركز الأول مع سيارة مقدمة من مصرف الشارقة الإسلامي، و40 ألف درهم للمركز الثاني و20 ألفاً للثالث، في حين تحصل الفرق الفائزة بالمراكز من 4 إلى 10 على 5 آلاف درهم لكل منها، كما خصص البرنامج سؤالاً للجمهور في كل حلقة.

ويمكن للراغبين في المشاركة التسجيل من خلال مجالس الضواحي التابعة لكل منطقة أو الرابط: [email protected].

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"