عادي

«موارد الشارقة» تنظم ملتقى التوظيف المصرفي للباحثين عن عمل

20:38 مساء
قراءة دقيقتين
طارق بن خادم يكرم الجهات المصرفية المشاركة
جانب من المقابلات

الشارقة: «الخليج»

نظمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة، أمس الأربعاء، بمقر فندق سنترو بالشارقة، ملتقى التوظيف المصرفي لإجراء مقابلات وظيفية للباحثين عن عمل للانضمام إلى المؤسسات المصرفية والبنوك بالقطاع الخاص.

واستهدفت المقابلات 300 باحث وباحثة من الحاصلين على برنامج الدراسات المصرفية الذي نظمته الدائرة، وذلك من أجل ترشيح 74 منهم من مختلف المؤهلات العلمية لسد شواغر في 5 من الشركات والبنوك المصرفية تمثلت في (بنك الفجيرة الوطني، والبنك العربي المتحد، وبنك المصرف، وبنك المشرق، وشركة الأنصاري للصرافة).

ويأتي الملتقى الذي حضره الدكتور طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، رئيس دائرة الموارد البشرية، انطلاقاً من دور الدائرة في تعزيز ودعم سياسات التوطين، تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة بإتاحة الفرص للباحثين عن عمل للحصول على الوظائف المناسبة التي تضمن لهم الحياة الكريمة.

وقال الدكتور طارق بن خادم، بعد تكريم الجهات المشاركة في الملتقى: «إن ترشيح الباحثين عن عمل للوظائف لعدد من شركات القطاع الخاص يأتي تماشياً مع توجيهات ورؤى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، التي تهدف إلى رفد القطاعين الحكومي والخاص بالكوادر الشبابية المؤهلة وفق مهاراتهم ومؤهلاتهم العلمية، وتمكينهم من أجل تأسيس حياة سعيدة لهم تتمتع بالعيش الكريم، تحقيقاً لاستدامة التنمية المجتمعية بإمارة الشارقة».

وأكد ابن خادم، استمرارية جهود الدائرة في دعم الطاقات الشبابية الوطنية الواعدة، وتدريبهم وتعزيز قدراتهم وصقل مهاراتهم، واستقطابهم للتوظيف في مختلف القطاعات التنموية.

وقالت مريم الموسوي مديرة التوظيف في بنك الفجيرة الوطني: «لقد أطلقنا للمرة الثانية برنامج أكاديمية التكنولوجيا المتخصص في مجال تكنولوجيا المعلومات، الذي يهدف إلى تدريب الخريجين تدريباً متخصصاً يتيح لهم فرصة التطور الوظيفي والقيادي في المستقبل».

وقالت عبير إبراهيم مسؤولة التوظيف في البنك العربي المتحد: «يسعدنا أن نشارك في هذا اليوم الذي تنظمه حكومة الشارقة ممثلة في الموارد البشرية لاستقبال الطلبات والسير الذاتية لعدد من أبناء دولة الإمارات، من الخريجين والذين لديهم الرغبات والخبرات والإمكانيات المميزة لترشيحهم للالتحاق بالعمل والانضمام إلى أسرة البنك العربي المتحد».

من ناحيتها ثمنت لينا محمد مدير التوطين في الأنصاري للصرافة، الجهود التي تبذلها حكومة الشارقة ممثلة في دائرة الموارد البشرية تجاه المواطنين بتوفير فرص العمل المناسبة لدى مؤسسات القطاع الخاص.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"