عادي
بعثة المنتخب تغادر غداً إلى البحرين بطموح الحفاظ على اللقب

26 لاعباً ولاعبة يمثلون الإمارات في «آسيوية الجوجيتسو»

00:24 صباحا
قراءة دقيقتين
جانب من الاستعدادات في معسكر منتخب الإمارات

دخل منتخب الإمارات الوطني للجوجيتسو، أمس، المرحلة الأخيرة من معسكره المغلق استعداداً للسفر غداً الجمعة من أجل المشاركة في النسخة السادسة من البطولة الآسيوية التي تستضيفها العاصمة البحرينية المنامة، خلال الفترة من 28 إلى 31 مارس/آذار الجاري.

وتضم بعثة المنتخب الوطني 26 لاعباً ولاعبة وهم على صعيد الرجال: زايد الكثيري، وذياب النعيمي، وعمر الفضلي، وخالد الشحي، ومحمد علي السويدي، وفراج العولقي، ومحمد العامري، ومهدي العولقي، وفيصل الكتبي، وسعيد الكبيسي، وعبدالله الكبيسي وهزاع فرحان.

أما على صعيد منتخب السيدات فتضم القائمة كلاً من حمدة الشكيلي، وشوق الظنحاني، وبلقيس عبدالله، وشريفة النعماني، وأسمى الحوسني، وميثاء سلطان، وبشاير المطروشي، ومها الهنائي، وشما الكلباني، وهيا الجهوري، ومهرة محفوظ، ومروة الحوسني، وتسنيم الجهوري، ومريم العامري.

وقال مبارك المنهالي، مدير الإدارة الفنية في اتحاد الإمارات للجوجيتسو إن المعسكر المغلق للمنتخب خرج بالعديد من المؤشرات والنتائج الإيجابية، وأهمها تحقيق الانسجام بين اللاعبين أنفسهم من جهة، وبينهم وبين الجهاز الفني من جهة أخرى، حيث تسود أجواء من التفاؤل والثقة والحرص على تقديم أداء يليق باسم الإمارات، ويضمن الحفاظ على اللقب.

بدورها، قالت بوليانا لاجو المدير الفني لمنتخب السيدات، إن المنتخب حريص على ترك بصمة قوية خلال مشاركته في البطولة الآسيوية في البحرين عبر تكرار الإنجازات السابقة وتحقيق اللقب مجدداً.

من جانبه،أكد البطل زايد الكثيري وأحد أهم عناصر المنتخب المشاركين في البطولة أن اللاعبين لن يدخروا أي جهد في تطبيق توجيهات الجهاز الفني، لأنها تختصر طريق الفوز والتقدم في البطولة.

وأضاف الكثيري: «نحن محظوظون بوجود مدربين لا يريدون الفوز فحسب، بل يريدون أيضاً التثقيف،يرون فينا ما لا نراه في أنفسنا، ويؤمنون بقدراتنا، ويعملون ليل نهار على تطويرها».

وتقول شما الكلباني لاعبة المنتخب: «ندرك حجم الآمال المعقودة علينا لتحقيق نتائج طيبة، وصعود منصات التتويج، ونعد الجميع بأننا سنقدم كل ما بوسعنا لتحقيق الفوز».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"