عادي

القوة الجوية يستعد لدوري أبطال آسيا في السليمانية

14:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة

بغداد: زيدان الربيعي

يبدأ فريق القوة الجوية الأول لكرة القدم العراقي،الأحد، معسكره التدريبي في محافظة السليمانية بإقليم كردستان العراق استعداداً للمشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا التي ستقام في السعودية.

ويلعب القوة الجوية أولى مبارياته في دوري أبطال آسيا أمام الجزيرة يوم 7 إبريل/ نيسان المقبل، ثم يلاقي مومباي الهندي في العاشر من الشهر ذاته، ويختتم مبارياته بمواجهة الشباب السعودي يوم 14 من الشهر نفسه.

وعلى الرغم أن فريق القوة الجوية الذي يشرف على تدريبه المدرب حكيم شاكر يعاني نقصاً كبيراً في صفوفه بسبب التحاق مجموعة من لاعبيه مع المنتخب العراقي الأول، وكذلك مع منتخب العراق الأولمبي، فضلاً عن تعرض حارس مرماه فهد طالب ومدافعه ميثم جبار للإصابة، إلا أن طاقمه التدريبي يسعى جاهداً إلى تحضير اللاعبين الموجودين مع الفريق بشكل جيد.

من جانب آخر التحق المحترف الغاني ويلسون بصفوف القوة الجوية، بعد غيابه لمدة خمسة أشهر بسبب إصابته بالتهاب الكبد الفيروسي.

وذكرت مصادر في المكتب الإعلامي لنادي القوة الجوية الرياضي، أن «المحترف الغاني ويلسون سيمثل فريق القوة الجوية في مبارياته المقبلة بعد أن تم إكمال جميع الإجراءات الإدارية التي تخصه، وهو الآن يوجد مع الفريق».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"