عادي

فلوري وكورين بطلا «محاربي الإمارات»

23:07 مساء
قراءة دقيقتين
عبدالله آل مكتوم خلال تتويج البطل

أبوظبي: محمد مصطفى

توج الأيرلندي ويل فلوري بلقب وزن المتوسط، ضمن النزال الرئيسي من النسخة الثامنة والعشرين لبطولة محاربي الإمارات للفنون القتالية المختلطة النسخة الدولية، والتي تقام في صالة الاتحاد آرينا بجزيرة ياس، بتنظيم من شركة بالمز الرياضية.

وجاء فوز الأيرلندي فلوري بعد تغلبه على السوري طارق سليمان، بينما توجت الكندية كورين لافرامبوز بلقب وزن الذبابة بعد فوزها على الفنزويلية كارولينا هيمينيز.

حضر منافسات البطولة وتوج الفائزين الشيخ عبدالله بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، بحضور محمد بن دلموك الظاهري، رئيس لجنة الفنون القتالية باتحاد الإمارات للجوجيتسو وMMA، وفؤاد درويش رئيس اللجنة المنظمة للبطولة الرئيس التنفيذي لبالمز الرياضية،وعدد من السفراء المعتمدين في الدولة.

وفي التفاصيل حقق فلوري اللقب بعد تغلبه على طارق سليمان بقرار الحكام بعد نزال قوي استمر إلى 5 جولات، بينما تغلبت الكندية كورين على منافستها كارولينا عن طريق الإخضاع في أولى جولات النزال.

وأعرب محمد بن دلموج الظاهري عن سعادته بالنجاح المستمر لبطولات محاربي الإمارات للفنون القتالية المختلطة، وأكد أنها تلقى تطوراً لافتاً في كل نسخة، الأمر الذي لم يأت من فراغ، بل من دعم القيادة الرشيدة الدائم لألعاب الفنون القتالية، لافتاً إلى أن هذا الأمر يحفز على نشرها بشكل دائم والعمل على تأسيس منتخب قوي، وهو الأمر الذي نسير عليه بخطى ثابته.

وأكد فؤاد درويش رئيس اللجنة المنظمة أن البطولة باتت منصة أساسية في المشهد العالمي في رياضة الفنون القتالية، وأن الحضور المميز ومشاهدة الحدث المميزة في صالة الاتحاد أرينا بعد عودة الأمور إلى طبيعتها في الإمارات يؤكد تطورها ومكانتها لاسيما في ظل متابعتها في 100 دولة عبر شاشة «فايت باس يو أف سي» وأبوظبي الرياضية.

من جانبه أعرب فلوري عن سعادته بالفوز، مؤكداً أنه لقب مهم جداً في مسيرته خاصة أنه تحقق في منصة مميزة ومهمة في خريطة الألعاب القتالية المختلطة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"