عادي
0.734 سهم جديد في الشركة الجديدة لكل سهم في «وطنية»

مناقشة دمج «وطنية» في «دار التكافل» 25 أبريل

15:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دار التكافل

دبي: «الخليج»
تناقش عموميتا شركة دار التكافل وشركة الوطنية للتكافل «وطنية»، يوم 25 أبريل، عملية الاندماج المزمع إتمامها بينهما عن طريق الضم، من خلال إصدار 0.734 سهم جديد في «دار التكافل» مقابل كل 1 سهم من أسهم «وطنية».
ومن المتوقع نفاذ الاندماج في 14 يونيو، ويكون إصدار الأسهم الجديدة في شركة دار التكافل إلى مساهمي «وطنية» اعتباراً من تاريخ نفاذ الاندماج أو يوم العمل التالي وانقضاء شركة «وطنية» وشطب أسهمها وشطب الإدراج من سوق أبوظبي للأوراق المالية.
وقالت شركة دار التكافل إنه جمعيتها العمومية سوف تناقش الموافقة شروط اتفاقية الاندماج المبرمة بين الشركة ووطنية، وتقرير التقييم الصادر عن كي بي ام جي، إلى جانب زيادة رأس مال الشركة من 150 مليون درهم إلى 261.15 مليون درهم، وتعديل النظام الأساسي.
كما تناقش العمومية انتخاب سبعة أعضاء في مجلس إدارة الشركة لمدة ثلاث سنوات، اعتباراً من سريان الاندماج، ويضم الدكتور علي سعيد بن حرمل الظاهري، والدكتور محمد بن علي البرواني والمهندس أسامة محمد البرواني وشهاب أحمد لطفي هرموزي ومطر العامري ومحمد الشامي وعبدالله عسيران.
كما وتناقش عمومية شركة الوطنية للتكافل «تكافل» عملية الاندماج المزمع مع دار التكافل، وحل الشركة وفقاً لشروط الاندماج وأحكامه اعتباراً من تاريخ سريان الاندماج وإنهاء الشخصية الاعتبارية للشركة وأن تصبح دار التكافل الخلف القانوني للشركة في جميع حقوقها والتزاماتها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"