عادي

6 مباريات في افتتاح الجولة الرابعة لدوري أبطال آسيا

22:11 مساء
قراءة دقيقتين

الرياض:عيسى الحكمي

تنطلق الاثنين الجولة الرابعة من سباق دور المجموعات في دوري أبطال آسيا لأندية الغرب التي تستضيفها السعودية بإقامة 6 مباريات لحساب المجموعات الثانية والثالثة والرابعة،على ان تستكمل الجولة مبارياتها الثلاثاء بمواجهات لحساب المجموعتين الأولى والخامسة.

في الفترة الأولى التي تنطلق مبارياتها عند التاسعة و15 دقيقة بتوقيت الإمارات،يلتقي الجزيرة الإماراتي مومباي الهندي على ملعب الملك فهد الدولي في مواجهة لمطاردة الحظوظ من جانب «فخر أبوظبي» بحثاً عن المنافسة على بطاقة التأهل في المجموعة التي يتصدرها الشباب السعودي برصيد 7 نقاط،بينما يحتل الجزيرة المركز الثالث برصيد 3 نقاط من فوزه الخميس الماضي على مومباي بهدف علي مبخوت من ركلة جزاء.

ولحساب الجولة الثالثة يلتقي على ملعب الملك عبد الله ببريدة فريق

باختاكور الأوزبكي مع الدحيل القطري بعد فوز الثاني في اللقاء الماضي 3-2 ليصعد لوصافة المجموعة التي يتصدرها التعاون السعودي،وكلاهما يبحث عن الفوز لتعزيز الموقف من جانب النادي القطري واستعادة الحظوظ من طرف الفريق الأوزبكي.

وفي المجموعة الثالثة يلتقي آهال التركماني مع فولاذ الإيراني بعد فوز الأخير في لقاء مرحلة الذهاب بهدف دون مقابل.

وفي الفترة الثانية التي تنطلق مبارياتها الساعة 12 و15 دقيقة ليلاً يبحث شباب الأهلي صاحب المركز الثالث عن اصطياد 3 عصافير بحجر واحد،التقدم في الترتيب وكسر سلسلة التعادلات الثلاثة وتحقيق انتصاره الأول في المجموعة الثالثة عندما يواجه على ملعب عبد الله الفيصل الغرافة القطري المتصدر في لقاء قوي بعد تعادلهما الخميس 1-1.

ويلتقي الشباب السعودي القوة الجوية العراقي لصالح المجموعة الثانية بعد تعادلهما في اللقاء الأول 1-1،ويتصدر الشبابالمجموعة ويأتي القوة الجوية ثانياً.

وتدور في بريدة مواجهة مرتقبة بين التعاون السعودي وسابهان الإيراني بعد انتصار الأول 3-0 في مواجهة الخميس،وسيعزز انتصاره موقفه في الصدارة بينما يفتح فوز سابهان الباب للأخير للعودة من جديد إلى المنافسة في المجموعة القوية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"