عادي

مهدي علي: شباب الأهلي سيقاتل من اجل التأهل

20:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة

متابعة: مسعد عبدالوهاب

‏أكد مهدي علي،مدرب شباب الأهلي جاهزية«الفرسان» لمواجهةالغرافة القطري في المباراة التي ستجمعهما الساعة 12 والربع فجر الثلاثاء،بتوقيت الإمارات،على ملعب استاد الأمير عبد الله الفيصل بالجولة الرابعة من دور المجموعات لحساب المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2022.

وشدد مهدي على أهمية المباراة وضرورة تحقيق نتيجة إيجابية للمحافظة على حظوظ الفريق في التأهل،والسبيل إلى ذلك هو القتال من أجل الحصول على المركز الأول.

وأضاف في المؤتمر الصحفي التقديمي:واصلنا الإعداد بعد المباراة السابقة لتجهيز الفريق بالصورة المطلوبة،وعقدت اجتماعات مع اللاعبين قمنا خلالها بتحليل الآداء في المباريات السابقة وشرح المزيد من الأمور الفنية، وخلصنا إلى أهمية التركيز في الثلث الأخير وترجمة الفرص التي إلى أهداف،خاصة أن سوء الطالع لازم الفريق في المباريات الثلاث الماضية.

وعن موقف الفريق قال مهدي:«لابد لنا من القتال على المركز الأول وكسب المباريات المقبلة من أجل التأهل للدور الثاني الإقصائي».

وأكد يوسف جابر مدافع شباب الأهلي عزم اللاعبين على تحقيق نتيجة إيجابية أمام الغرافة في المواجهة الثانية بينهما بطموح تقديم الأفضل بعد أن تمت دراسة نقاط القوة والضعف لديه،مشيرأ إلى أهمية عدم تكرار إضاعة الفرص على غرار ما حدث في المباريات الثلاث السابقة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تحافظ على حظوظ الفريق في المنافسة والتأهل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"